كبار المستثمرين للذين يملكون 5% فما فوق .. تخيل شركه راس مالها 8 مليار مثل سوق دبي .. لو تملك 1% يعني 80 مليون سهم .. تبقى أنت من صغار المستثمرين و لو تملك 4% يعني 32 مليون سهم بعدك من صغار المستثمرين نحن بنتم صغار المستثمرين بين ما نوحد قوانا في منتدى الامارات للاوراق الماليه مافي حل غيره ندور حد عنده سيوله وخليهم يد وحده
اليورو لمت اب من 1.25 الى 1.42
نحن بنتم صغار المستثمرين بين ما نوحد قوانا في منتدى الامارات للاوراق الماليه مافي حل غيره
ندور حد عنده سيوله وخليهم يد وحده
الاسبوع القادم ان شاء الله يتحرك السوق قليلا”
أرابتك شراء جيد على السهم ..
آبار و احترام الدعم عند 2.20 .. السهم ربما يرجع لى 2.41 مرة أخرى ..