شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. كبار المستثمرين للذين يملكون 5% فما فوق ..

    تخيل شركه راس مالها 8 مليار مثل سوق دبي ..

    لو تملك 1% يعني 80 مليون سهم .. تبقى أنت من صغار المستثمرين

    و لو تملك 4% يعني 32 مليون سهم بعدك من صغار المستثمرين

    نحن بنتم صغار المستثمرين بين ما نوحد قوانا في منتدى الامارات للاوراق الماليه مافي حل غيره

    ندور حد عنده سيوله وخليهم يد وحده

  2. ايــــــس فــي الاسهـــــم يا حلـــوين ……..

    مالهــا مهلــوسه كده …. هوا فيــه ايـــــــــــه ….

  3. أرابتك شراء جيد على السهم ..

    آبار و احترام الدعم عند 2.20 .. السهم ربما يرجع لى 2.41 مرة أخرى ..

Comments are closed.