لو طلال خوري يبيع رقمه إلي إشتراه 25 مليون وسعيد خوري 50 مليون المجموع 75 مليون بس من لوحتين يدخلونهم السوق يمكن يريحونا إشويه،، حديده ب 75 مليون ……….. والله حرام 75 مليون تطعم الفقراء في العالم لسنوات
برافوووووو السوق السعودي نعم هو محترم لحد الان صعود وقريب 5000 نقطة والسوق التعبان لحد الان خجول !!! الموضوع في أنه لا يستطيع دخولة 2000 نقطة لحد الان اعتقد أيادي خفية وراء الموضوع ؟
يا شباب وين جمبري اليوم نفس السؤال اخر مره شفته الساعه 8:45 اليوم الصبح و كان يتكلم عن الموجات و المد و الجزر و الخيار الاحمر شكله غير الموجه وشغال على FM روسيا
هذا لو دخل 50 مليون في ميثاق جان انا اشتريت عنه السجن حسبي الله عليك تفاول عليه ههههههههههه انت تفاول على نفسك فأنا قلت يعني أهيئ لك الحالة المستقبلية مع ميثاق
حديده ب 75 مليون ……….. والله حرام
75 مليون تطعم الفقراء في العالم لسنوات
برافوووووو السوق السعودي نعم هو محترم لحد الان صعود وقريب 5000 نقطة
والسوق التعبان لحد الان خجول !!! الموضوع في أنه لا يستطيع دخولة 2000 نقطة لحد الان
اعتقد أيادي خفية وراء الموضوع ؟
يا جماعة الخير ليش كل هذا الزعل تراه إقتصادنا بخير وسوقنا بخير مع تحيات عبدالله بالخير
نفس السؤال
اخر مره شفته الساعه 8:45 اليوم الصبح و كان يتكلم عن الموجات و المد و الجزر و الخيار الاحمر

شكله غير الموجه وشغال على FM روسيا
انت تفاول على نفسك
فأنا قلت يعني أهيئ لك الحالة المستقبلية مع ميثاق