اليوم امنت ان الى حاصل فى سوق دبى من فعل عصابه متحكمه فى السوق عن طريق اعمار غير معقول تثبيت الاسعار الى حاصل لا يخلونه يطلع ولا يخلونه ينزل
أرامكس سهم العباطه .. كان يوم اسود يوم يبنا طاري هالسهم .. صدقت يالكونجرس .. لا للخروج الا بكسر الترند الصاعد ..
صراحه سهم ديار مصخره (مع احترامى الشديد لجميع المساهمين ) اول شى سهم بنك دبى نزل وبعدين اعمار وبعديييييييين ديار ورا بعض
عدنااااااااااااااااااااا
شخباركم وشخبار السوق
اليوم امنت ان الى حاصل فى سوق دبى من فعل عصابه متحكمه فى السوق عن طريق اعمار
غير معقول تثبيت الاسعار الى حاصل لا يخلونه يطلع ولا يخلونه ينزل
أرامكس سهم العباطه .. كان يوم اسود يوم يبنا طاري هالسهم .. صدقت يالكونجرس ..
لا للخروج الا بكسر الترند الصاعد ..
صراحه سهم ديار مصخره (مع احترامى الشديد لجميع المساهمين )
اول شى سهم بنك دبى نزل وبعدين اعمار وبعديييييييين ديار ورا بعض
ارابتك لا يزال تصريف واضح
الا اذا تجاوز 5,20