شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. اليوم امنت ان الى حاصل فى سوق دبى من فعل عصابه متحكمه فى السوق عن طريق اعمار

    غير معقول تثبيت الاسعار الى حاصل لا يخلونه يطلع ولا يخلونه ينزل

  2. أرامكس سهم العباطه .. كان يوم اسود يوم يبنا طاري هالسهم .. صدقت يالكونجرس ..

    لا للخروج الا بكسر الترند الصاعد ..

  3. صراحه سهم ديار مصخره (مع احترامى الشديد لجميع المساهمين )

    اول شى سهم بنك دبى نزل وبعدين اعمار وبعديييييييين ديار ورا بعض

Comments are closed.