اتصدقون من الصدمه

مب رايمه افكر

على العموم في مشروع قريب راح اسويه

وهو اني ابيع بطيخ على قارعة الطريق او رويييد بما ان الصيف ياي

قبل لا يتكشف امري

اي قلبي يعورني

السؤال هو

من المذنب

لا بعد المشكله في اليوم انزخ مرتين

بس خلاص قلبي يعورني

لا تعليق

119 thoughts on “تحويل الراتب الى ادارة المرور والترخيص

  1. من أسبوع مشيكة من النت الحمدلله ولا مخالفة

    وتجديد ملكية سيارتي الشهر الياي

    بلللللللل،

    خيييييييييييييــبه، ولا مخالفه !!!

  2. انا انصدمت قلت المرور بيطلع قانون يجبر الناس الي مادفعوا يحولون رواتبهم على المرور عشان يجزر فيهم على كيفه

    الحمدلله رب العالمين والا انا يوم شفت مقدمة الموصوع قمت من الكرسي زين ماصدمتينا

  3. اسميهم مامقصرين

    انزين عجمان فيها تخفيض ولا ماشي للمخالفاات

    هي اذا رقم عيمان وعلى حسب ما سمعت

    اذا السياره باسم مواطن ممكن يشلون عنك نصف قيمة المخالفه

    خلاص خلاص

    انا بحط رقم عيمان

Comments are closed.