تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
220 حتى الاستيشن لكزس 2007 كان اكثر عن جيه على العموم ان شاء الله ما يزيدون قيمة قطع الغيار بالمقابل
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 30 ( الأعضاء 29 والزوار 1)
salem070 , الشهامة12345 , بن لندن , bin_al3in , ظبياني ماركة , قلم احمر , سرحان , جنرال , راعي 5252 , mual , فقط , UAE..AD , مستر مان , alfasht , a7m.a7m , gental_ad , fataliwa , فارس بوظبي , P i n k – P a n t h e r , Quest , متعني و متصرف , ارباب , سنايبر , قطراوي للأبد , غـريب الدار , wald7887 , عين بوظبي , البوم
اقوول خلونا نكمل المقاطعة شهر بعد زياده
اختي لكزس Ls460 L كم سعرها؟
مطلوب نيسان فتك سوبر سفاري
وأرجو الجديه في الموضوع
حد يتواصل على الرقم ويخبرنا لو صدق ولالا
انا جاد وعند شباب وايد لو بهالسعر شرااييين