تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. 220 حتى الاستيشن لكزس 2007 كان اكثر عن جيه على العموم ان شاء الله ما يزيدون قيمة قطع الغيار بالمقابل

  2. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 30 ( الأعضاء 29 والزوار 1)
    salem070 , الشهامة12345 , بن لندن , bin_al3in , ظبياني ماركة , قلم احمر , سرحان , جنرال , راعي 5252 , mual , فقط , UAE..AD , مستر مان , alfasht , a7m.a7m , gental_ad , fataliwa , فارس بوظبي , P i n k – P a n t h e r , Quest , متعني و متصرف , ارباب , سنايبر , قطراوي للأبد , غـريب الدار , wald7887 , عين بوظبي , البوم

    اقوول خلونا نكمل المقاطعة شهر بعد زياده

  3. حد يتواصل على الرقم ويخبرنا لو صدق ولالا
    انا جاد وعند شباب وايد لو بهالسعر شرااييين

Comments are closed.