تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. ياخواني حتىىىىىىىىى لوو امريكي مستحيل يوصل 220؟؟؟؟؟

    والله انتي بدخلين تاريخ الامارات وبتشتهرين عند الشباب وبيدعون لج من الخااااااااااااااطررررررررررر

Comments are closed.