تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
نسيان سفاري 2009 كم صار سعره!
اختي ممكن تحطين رقم تلفون حد من اخوانج علشان نتواصل وياااج حمستينا
انا شراي 570 لكزس و كاش……. و حتى لو موديل 2008 وين بيكون تسليم السياره؟؟؟؟
0501740900
للتواصل
ياخواني حتىىىىىىىىى لوو امريكي مستحيل يوصل 220؟؟؟؟؟
والله انتي بدخلين تاريخ الامارات وبتشتهرين عند الشباب وبيدعون لج من الخااااااااااااااطررررررررررر