تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
تبغي تشتر نيسان سفاري..
أستيشن لقزز..
من الوكاله
على الزيرو..
موديل 2009 
وأقل من سعر الوكاله بوايد.. 
بس الرجاء الجدية في الموضوع.. 
Comments are closed.
اذا 220000 انا شراي
سوري ما جفت الرقم
يا جماعه خلونا نفهم شو الموضوع بالاول
وشو سالفة اهل بوظبي والعين مالهم رب
دخيلج ردي علينا بسرعه
؟؟؟
كلام مايدخل الراس وبالقو
الظاهر أنتي عهود الفطيم
إذا هاي أسعارج