تبغي تشتر نيسان سفاري..

أستيشن لقزز..

من الوكاله

على الزيرو..

موديل 2009

وأقل من سعر الوكاله بوايد..

بس الرجاء الجدية في الموضوع..

153 thoughts on “تبغي نيسان سفاري أستشن لقزز من الوكالة وأقل من سعر الوكالة..^^

  1. اختي ممكن تحطين رقم تلفون حد من اخوانج علشان نتواصل وياااج حمستينا

    سوري ما جفت الرقم

  2. يا جماعه خلونا نفهم شو الموضوع بالاول

    وشو سالفة اهل بوظبي والعين مالهم رب

    دخيلج ردي علينا بسرعه

Comments are closed.