شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. اهلا بك ibmكيف حالك.

    لو يصحح لنا استاذنا عزمي العتيبي ان كان هناك خطأ .

    الموجة القطرية الخلفية ending diagonal هكذا مكتوب على الشارت الذي وضعه الاستاذ عزمي

    والموجة القطرية الخلفية تحدث في نهاية الموجة الدافعة وتكون في الموجة الخامسة منها وهذا سبب تسميتها بالموجة الخلفية كونها تأتي في نهاية الموجة , والأمامية تأتي في بداية الموجة, وتشابه الموجة القطرية الأمامية إلا في تركيبة موجاتها الداخلية فتكون جميعها موجات ثلاثية.

    ننتمنى لك راحة البال

    اخى مندوب اسلامى الموجه القطريه الخلفيه تاتى بنهاية الموجه الخامسه الدافعه وبالتحديد بالجزء الخامس من الموجه الخامسه اذا كان الترند صاعدا وكذالك تاتى فى الترند الهابط فى الموجه الخامسه من C وبالتحديد بالجزء الاخير الخامس من الموجه الخامسه وفى كلا الحالتين فى الترند الصاعد قدومها ينبىء بانقطاع الخامسه وكسر الترند الصاعد وهبوط …………………وفى الترند الهابط ينبىء بانقطاع الخامسه واختراق الترند وصعود …………….. وقد وضعت سابقا سكتش توضيحى للموجه القطريه الاماميه والخلفيه يمكنك الاطلاع عليه .

  2. اخي عزمي تأكد ان الجميع يحاول جاهداً القراء الصحيح والكل يتعلم وحتى انا وانت والجميع يتعلم ومن يقول غير ذلك فهواء يعتبر جاهل نعم جاهل ولكن عندما يلتقي التحليل الكلاسيكي مع اليوت يشكل قوه جباره لتصدي أي خساير لقدر الله

    وعندما ابلغتك ان اعمار يعمل بشكل مثلث راقب معى جيداً هناك ثلاث محاولات في الشارت وهي كل مثلث بلون معين الاول بنفسجي والثانى احمر والثالث اصفر والله اعلم بالنسبة لى انتظر تعليق صاحبنا اليوت وبالنسبة الى الكلاسيكي السهم اذا قدر من الافتتاح فوق 1.96 فهواء متجه الى الدرهمين وبعده الى 2.05 والدعوم لديه دعم عند 1.92 الاول وقد يوقفه ولكن كسره يجعل السهم من الممكن زيارة 1.85 ولكن الاكيد والاتى قاعده بالمرصاد الان 1.69 وهناك امر ايجابي وهو نقص واضح في الفاليم ويعد امر ايجابي للسهم والله اعلم

    انتظر تعليقك الكريم اخي عزمي

    نعم اخى دائم السيف كلنا نتعلم ومازلنا نتعلم وسنتعلم اكثر بمرور الايام ويجب ترك الغرور لانه حليف الجهل ……………لقد ذكرت ان يوم الاحد هو نهاية الموجه c وهذا خطأ لان الشارت اللذى وضعته سابقا هو شارت يومى وليس انترادى وكنت اتمنى ان يخرج اى شخص ويقول ان الشارت اللذى وضعته هو يومى وينبهنى للخطأ لانى انسان مثلكم واخطىء مثل الجميع ………………..وللانتهاء من الموجه باقى علينا على الاقل عشرة ايام تداول على الاقل وليس شرطا ان تلامس الموجه الخامسه الضلع السفلى للوتد لانها ستكون منقطعه فلذالك يجب اخذ الحيطه والشراء قبل ملامسة الضلع السفلى للوتد …………………… ساضع شارت يبين عدد الايام لانهاء الموجه بالتقريب وسنتابعها يوميا مع بعض على التداول اليومى للسوق (باقى تكملة تصحيح الموجه السابقه وموجه صغيره صاعده مع تصحيحها).

    هذا شارت اعمار انترادى على 15 دقيقه وقد وضعت الموجه A على 1.9 عند الافتتاح وكان يجب ان يكون بالاوقات العاديه بحدود 1.93_1.92 ولكن للارتباط النفسى بيننا وبين الداو وضعت تلك الارقام كتوقع .

  3. جزاك الله خيرا . . . . . .

    استاذي عزمي . . . . لو تبسط لنا شويه ليتم فهم ما تكتب 100% ونرجوا تحديد المؤشر . . . .

    الارتفاعات البسيطه تفيد المضارب . . . لكن الاغلبيه العظمي لا تستطيع متابعة السوق كل يوم بسبب الوظايف طبعا . . .

    وبارك الله فيه . . . .

Comments are closed.