سؤال اخ عزمي واتمنى ردك بوضوح تام بارك الله فيك
في التشارت فهمت انه سيصل الى 1400 وهي الجزء الباقي حتى تنتهي من الموجة سي وتصحيحها
هل نهاية التصحيح المنتظر يوم الاحد او بداية يوم الاثنين سيصل المؤشر الى 1400 بالتحديد ومنها سيبدا رالي الصعود ام الى كم سيصل المؤشر في نهاية التصحيح
هذا السؤال اوجهه لك ايضا استاذ عزمي مع اني متأكد انه من الصعب بل المستحيل ان يصل السوق الى هذه النقطة في يوم او يومين؟؟؟؟ طبعا بناءا على توقعك من ارتفاع السوق يوم الاحد او الاثنين كحد اقصى
[u][COLOR=”Red“]اختى فرح احتفظى بالكاش جيدا ولا تدخلى باى مغامره غير مدروسه………………..[COLOR=”Red”]اذا بدانا بمثلث تجميعى تناقصى يبدا بصعود كبير ثم يهبط الى نقطه يكسر به الدعم السابق ولذالك اذا كان هذا الشكل اللذى سيواجهنا فيجب الدخول بالوقت المناسب والخروج بالوقت المناسب مع الرغم بان الاسعار الان ممتازه للامد الطويل ولكن لماذا تتعلقى بالسهم بحيث يكون الفرق هو ربح يضاف الى الرصيد ……….. اما اذا بدانا مباشره بالدوره الجديده وايضا هذا لا استبعده لانى مقتنع بانه لاتوجد اى علاقه مباشره بيننا وبين الاسواق العالميه …………………. نعم هنالك ربط ولكنه نفسى ماقت وهذا ما ستثبته الايام القادمه[/U[/color]][/color]وهل يا ترى هذه الاجابة على سؤالي الذي في الاعلى المكتوبة بالخط الاحمر اي هذا هو فقط الاحتمال الوحيد للوصول لهذه النقطة؟؟؟؟؟؟
مرحبا الاخ عزمي الموجه الي تتكلم عليها خلفيه او اماميه لتوضيح الله يفتح عليك
اهلا بك ibmكيف حالك.
لو يصحح لنا استاذنا عزمي العتيبي ان كان هناك خطأ .
الموجة القطرية الخلفية ending diagonal هكذا مكتوب على الشارت الذي وضعه الاستاذ عزمي
والموجة القطرية الخلفية تحدث في نهاية الموجة الدافعة وتكون في الموجة الخامسة منها وهذا سبب تسميتها بالموجة الخلفية كونها تأتي في نهاية الموجة , والأمامية تأتي في بداية الموجة, وتشابه الموجة القطرية الأمامية إلا في تركيبة موجاتها الداخلية فتكون جميعها موجات ثلاثية.
مرحبا الاخ عزمي الموجه الي تتكلم عليها خلفيه او اماميه لتوضيح الله يفتح عليك
اخى دائم السيف قراء نعم ولكن للاسف بدون تركيز يوجد هنالك خطأ كبير قلته ولكنه غير صحيح ……..هل يمكن لاى شخص ان يكتشفه وعندها ساقول ان هنالك قراء حقيقين بتركيز يعون جيدا ما يقراون .
اخي عزمي تأكد ان الجميع يحاول جاهداً القراء الصحيح والكل يتعلم وحتى انا وانت والجميع يتعلم ومن يقول غير ذلك فهواء يعتبر جاهل نعم جاهل ولكن عندما يلتقي التحليل الكلاسيكي مع اليوت يشكل قوه جباره لتصدي أي خساير لقدر الله
وعندما ابلغتك ان اعمار يعمل بشكل مثلث راقب معى جيداً هناك ثلاث محاولات في الشارت وهي كل مثلث بلون معين الاول بنفسجي والثانى احمر والثالث اصفر والله اعلم بالنسبة لى انتظر تعليق صاحبنا اليوت وبالنسبة الى الكلاسيكي السهم اذا قدر من الافتتاح فوق 1.96 فهواء متجه الى الدرهمين وبعده الى 2.05 والدعوم لديه دعم عند 1.92 الاول وقد يوقفه ولكن كسره يجعل السهم من الممكن زيارة 1.85 ولكن الاكيد والاتى قاعده بالمرصاد الان 1.69 وهناك امر ايجابي وهو نقص واضح في الفاليم ويعد امر ايجابي للسهم والله اعلم
انتظر تعليقك الكريم اخي عزمي
الداو كسر 8000 نقطة
نزول الاسواق العالمية = نزول الاسواق المحلية
ارتفاع الاسواق العالمية = نزول الاسواق المحلية
قلنا يا جماعه الخير الشراء يوم الخميس يكون فيه مجازفه كبيره جدا
يفضل عدم الشراء يوم الخميس …… الجماعه في الداو ينتظرون
اجتماع مجلس الشيوخ يوم الاثنين للموافقه على مشروع الانقاذ
اليديد ………. الانتظار افضل من المجازفه الغير محسوبه
هذا السؤال اوجهه لك ايضا استاذ عزمي مع اني متأكد انه من الصعب بل المستحيل ان يصل السوق الى هذه النقطة في يوم او يومين؟؟؟؟ طبعا بناءا على توقعك من ارتفاع السوق يوم الاحد او الاثنين كحد اقصى
[u][COLOR=”Red“]اختى فرح احتفظى بالكاش جيدا ولا تدخلى باى مغامره غير مدروسه………………..[COLOR=”Red”]اذا بدانا بمثلث تجميعى تناقصى يبدا بصعود كبير ثم يهبط الى نقطه يكسر به الدعم السابق ولذالك اذا كان هذا الشكل اللذى سيواجهنا فيجب الدخول بالوقت المناسب والخروج بالوقت المناسب مع الرغم بان الاسعار الان ممتازه للامد الطويل ولكن لماذا تتعلقى بالسهم بحيث يكون الفرق هو ربح يضاف الى الرصيد ……….. اما اذا بدانا مباشره بالدوره الجديده وايضا هذا لا استبعده لانى مقتنع بانه لاتوجد اى علاقه مباشره بيننا وبين الاسواق العالميه …………………. نعم هنالك ربط ولكنه نفسى ماقت وهذا ما ستثبته الايام القادمه[/U[/color]][/color]وهل يا ترى هذه الاجابة على سؤالي الذي في الاعلى المكتوبة بالخط الاحمر اي هذا هو فقط الاحتمال الوحيد للوصول لهذه النقطة؟؟؟؟؟؟
اهلا بك ibmكيف حالك.
لو يصحح لنا استاذنا عزمي العتيبي ان كان هناك خطأ .
الموجة القطرية الخلفية ending diagonal هكذا مكتوب على الشارت الذي وضعه الاستاذ عزمي
والموجة القطرية الخلفية تحدث في نهاية الموجة الدافعة وتكون في الموجة الخامسة منها وهذا سبب تسميتها بالموجة الخلفية كونها تأتي في نهاية الموجة , والأمامية تأتي في بداية الموجة, وتشابه الموجة القطرية الأمامية إلا في تركيبة موجاتها الداخلية فتكون جميعها موجات ثلاثية.
ننتمنى لك راحة البال
مرحبا الاخ عزمي الموجه الي تتكلم عليها خلفيه او اماميه لتوضيح الله يفتح عليك
اخي عزمي تأكد ان الجميع يحاول جاهداً القراء الصحيح والكل يتعلم وحتى انا وانت والجميع يتعلم ومن يقول غير ذلك فهواء يعتبر جاهل نعم جاهل ولكن عندما يلتقي التحليل الكلاسيكي مع اليوت يشكل قوه جباره لتصدي أي خساير لقدر الله
وعندما ابلغتك ان اعمار يعمل بشكل مثلث راقب معى جيداً هناك ثلاث محاولات في الشارت وهي كل مثلث بلون معين الاول بنفسجي والثانى احمر والثالث اصفر والله اعلم بالنسبة لى انتظر تعليق صاحبنا اليوت وبالنسبة الى الكلاسيكي السهم اذا قدر من الافتتاح فوق 1.96 فهواء متجه الى الدرهمين وبعده الى 2.05 والدعوم لديه دعم عند 1.92 الاول وقد يوقفه ولكن كسره يجعل السهم من الممكن زيارة 1.85 ولكن الاكيد والاتى قاعده بالمرصاد الان 1.69 وهناك امر ايجابي وهو نقص واضح في الفاليم ويعد امر ايجابي للسهم والله اعلم
انتظر تعليقك الكريم اخي عزمي
قلنا يا جماعه الخير الشراء يوم الخميس يكون فيه مجازفه كبيره جدا
يفضل عدم الشراء يوم الخميس …… الجماعه في الداو ينتظرون
اجتماع مجلس الشيوخ يوم الاثنين للموافقه على مشروع الانقاذ
اليديد ………. الانتظار افضل من المجازفه الغير محسوبه