إطلاق «برج نخيل» بتكلفة 140 مليار درهم

أعلنت شركة «نخيل» العقارية، عن تدشين مشروع «نخيل هاربر أند تاور في دبي» بقيمة 140 مليار درهم. ويعتبر المشروع باكورة المشاريع الضخمة المزمع الإعلان عنها في معرض «سيتي سكيب دبي» الذي يفتتح اليوم في مركز دبي العالمي للمعارض بمشاركة حوالي 1000 عارض، وسط توقعات باستقطابه أكثر من 60 ألف زائر من 150 دولة.

ويتطلع منظمو معرض سيتي سكيب إلى إبرام الشركات المشاركة صفقات بمليارات الدولارات، في ظل تراجع أسواق العقار في الغرب مقابل الازدهار الذي يشهده هذا القطاع في الشرق الأوسط. ويشهد سيتي سكيب دبي الذي ينعقد في دورته السنوية السابعة سلسلة من المؤتمرات المهمة بمشاركة نخبة من الخبراء العالميين الذين يلقون الضوء على التطورات العالمية والإقليمية.

وقالت «نخيل»، خلال حفل إطلاق مشروعها الجديد أمس برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، إن المشروع يتميز بهندسته المعمارية الإسلامية ويقع على تقاطع شارع الشيخ زايد وقناة العرب ويغطي مساحة تقدر بأكثر من 270 هكتاراً، ويضم برجاً عملاقاً قد يرتفع إلى مسافة كيلومتر واحد ويتكون من 200 طابق.

140 مليار
بكم بيبيعووونه .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟

9 thoughts on “إطلاق «برج نخيل» بتكلفة 140 مليار درهم

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بعدنا نبني ونحن نبغي الفكه من الموجود لا وبمبلغ خيالي ياترى من وين بيتوفر وماشي سيوله

Comments are closed.