شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. حتى الاخت الكريمه لي عندها خبره في التحليييل فهمت من كلامك ان السوق طالع في التسع ايام —

    طبعا معاها اعضاء و زوار وايد كلهم قالو نفس الكلام

    ياخي اتق الله في نفسك — الكلمه امانه

    ليش التضلييييل — لييييييييييييييييييش — شو تستفيييد من تضليييل الناس — تحط شارت محد فاهم شو معناه و تحط كم تعليق متناقض و ب الالغاز و تضلل الناس على حساب الشهره و اصابة الهدف سواء كان نزوول او طلوووع —

    ليش قبل لاينزل السوق يكون الكلام ب الالغاز و محد يفهمه و فجأه بعد ماينزل السوق يطلع المقصووود ( الشرح المفهوم للعامه و السواد الاعظم) بدون الغاز و بدون تضلييل — قلتلكم و نبهتكم و ابا مصلحة اخواني —

    اتق الله في اخوانك ياخي بدون تضلييييل

    انا اناشد اي مشارك او زائر او عضو او محلل اذا كان كلامي غلط يصححلي و انا مابزعل — لكن يتكلم ب الحق و بدون مجامله — بس من المجاملات و بس من الجدال العقيييم — قول كلمة الحق — التحليييل الذي وضع في الصفحه الاولى مع التعليقات مضلل ولا غير مضلل — و اذا كان مضلل لييييييييييييييييييييييييييييش بعد مانزل السوق صار واضح —

    ياخي انت تبا تفيييد الناس ولا تبا تروي الناس عضلاتك — اذا كنت تبا تفيد الناس ليش ماكتبت تحت التشارت التسع ايام القادمه نزووول و أحذرو —

    ياجماعة الخير اذا انا مافهم و غلطان فهموني

    ياعزمي اذا عندك شي فيه خير بيفيييد الناس اكتبه — اذا ماعندك شي فيه خير اصمت —

    بس بدون تضلييييل و عرض عضلات في كلا الحالتين سواء السوق نازل او طالع —

    اكاد اجزم انه لو طلع السوق اليومين الماضيات كانت كلمة (هبره حلوه) تكفي لأن تثبت ان قصدك السوق كان طالع —

    تضليييل في تضليييل في تضلييييل و الصدمه التوضيييح المبسط يطلع فجأه بعد الحدث

    هذا والله تعالى أعلى و أعلم

    انا تابعت الموضوع سابقا ما اذكر اني قرأت ما بين القوسين

    (هبره حلوه) يمكن سقطت مني سهوا

    واذكر انه قال ( زقه حلوه ) بالمصري يعني دفعه بس ما استوت بالمصري

    وطلعت الترجمه بالاماراتي (ال——اخت ال——)

    يا اخي wakry اشكر فيك حرصك على مصلحة الجميع

    المشكله ما شي شفافيه

    انا عن نفسي ودرت الاعتماد على التحليلات

    لانها تصيب وتخيب يانصيب وياما خابت

  2. حتى الاخت الكريمه لي عندها خبره في التحليييل فهمت من كلامك ان السوق طالع في التسع ايام —

    طبعا معاها اعضاء و زوار وايد كلهم قالو نفس الكلام

    ياخي اتق الله في نفسك — الكلمه امانه

    ليش التضلييييل — لييييييييييييييييييش — شو تستفيييد من تضليييل الناس — تحط شارت محد فاهم شو معناه و تحط كم تعليق متناقض و ب الالغاز و تضلل الناس على حساب الشهره و اصابة الهدف سواء كان نزوول او طلوووع —

    ليش قبل لاينزل السوق يكون الكلام ب الالغاز و محد يفهمه و فجأه بعد ماينزل السوق يطلع المقصووود ( الشرح المفهوم للعامه و السواد الاعظم) بدون الغاز و بدون تضلييل — قلتلكم و نبهتكم و ابا مصلحة اخواني —

    اتق الله في اخوانك ياخي بدون تضلييييل

    انا اناشد اي مشارك او زائر او عضو او محلل اذا كان كلامي غلط يصححلي و انا مابزعل — لكن يتكلم ب الحق و بدون مجامله — بس من المجاملات و بس من الجدال العقيييم — قول كلمة الحق — التحليييل الذي وضع في الصفحه الاولى مع التعليقات مضلل ولا غير مضلل — و اذا كان مضلل لييييييييييييييييييييييييييييش بعد مانزل السوق صار واضح —

    ياخي انت تبا تفيييد الناس ولا تبا تروي الناس عضلاتك — اذا كنت تبا تفيد الناس ليش ماكتبت تحت التشارت التسع ايام القادمه نزووول و أحذرو —

    ياجماعة الخير اذا انا مافهم و غلطان فهموني

    ياعزمي اذا عندك شي فيه خير بيفيييد الناس اكتبه — اذا ماعندك شي فيه خير اصمت —

    بس بدون تضلييييل و عرض عضلات في كلا الحالتين سواء السوق نازل او طالع —

    اكاد اجزم انه لو طلع السوق اليومين الماضيات كانت كلمة (هبره حلوه) تكفي لأن تثبت ان قصدك السوق كان طالع —

    تضليييل في تضليييل في تضلييييل و الصدمه التوضيييح المبسط يطلع فجأه بعد الحدث

    هذا والله تعالى أعلى و أعلم

    اعتقد ان عزومتى لا يقصد التضليل .. فأعذره يا اخى الكريم فهذا هو اسلوب التحليل الموجى و موجات اليوت …. تجعلك علطول سرحان و مشتت و تضرب اخماس فى اسداس و تضع 958 سيناريو متوقع حدوثه و بعد ان تحدث اى حركة يقارنها مع السيناريوهات التى يملكها و بعد ذلك يرسم و هكذا …

    طيب اين المحللين اصحاب الخبرة فى التحليل الموجى مثل ترند بريكر عن هذا الموضوع ؟؟ حتى لا يوجد تعقيب او تصحيح …؟؟ C

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اسمح لي اخوي عزمي بهذه المداخلة……

    حضرتك وضعت هالشارت الشهري موضحا عليه المؤشرات وبداية الميل الايجابي حاليا وسابقا كيف كان الوضع وكيف تحرك المؤشر …دون شرح وتوضيح فكرتك وهذا ماجعل البعض يلقي ببعض الكلام الذي قد يكون ضايقك بالطبع…ثم اضفت هذه المشاركة ..

    ثم في احدى ردوك على اخونا جمبري كان ردك كالتالي…

    اذا على هذا الاساس يكون مفهوم ومعنى كلامك بانه سيكون هناك ارتداد قوي في خلال هذه التسع جلسات وانها هبرة كويسة مثل ما اطلقت عليها… هذا الذي جعل البعض يهاجمك..من خلال مالاحظته من مشاركات الاعضاء…

    هذا فقط للتوضيح وانا لا ارفض التحليل الموجي بتاتا ولكن لو رجعت لموضوعي تلاقيني حاطه من يوم الخميس انه بكسر منطقة 1925 على فريم الساعه نتجه الى مناطق محدده ثم اخيرا القاع وهو هدف النموذج على هذا الفريم واضفت على الفريم اليومي بالامس واننا سنتجه للهبوط للمناطق المحدده والاهداف المذكورة اذا لم نرتد وكسرنا 1900 وهذا ماحدث اليوم …كلامي هذا ليس بمقصد ان التحليل الكلاسيكي افضل ولكن فقط لاوضح لك ان التحليل الكلاسيكي يساعدنا في الدخول والخروج مباشرة سواء كنا بترند هابط او صاعد او فلات وذلك عند كسر نقاط معينة او اختراقها سواء كانت تمثل دعوم ومقاومات او نماذج متشكلة او فيبوناتشي او او …الخ وبهذا نقتنص الفرص التي ممكن ان تتوفر لنا وبنفس الوقت نخرج بربح او بوقف خسارة بالوقت المناسب..وليس بانتظار انتهاء موجه ما سواء كانت دافعة او تصحيحة او … هذا طبعا بالنسبة للمضاربين اما المستثمرين طويلين الامد هم من ينفعهم متابعة التحليل الموجي لانهم اصحاب النفس الطويل وسينتظرون سواء سنه ولا سنتين حتى تبدا موجه ما او تنتهي موجه ما…

    تحياتي لك

    حتى الاخت الكريمه لي عندها خبره في التحليييل فهمت من كلامك ان السوق طالع في التسع ايام —

    طبعا معاها اعضاء و زوار وايد كلهم قالو نفس الكلام

    ياخي اتق الله في نفسك — الكلمه امانه

    ليش التضلييييل — لييييييييييييييييييش — شو تستفيييد من تضليييل الناس — تحط شارت محد فاهم شو معناه و تحط كم تعليق متناقض و ب الالغاز و تضلل الناس على حساب الشهره و اصابة الهدف سواء كان نزوول او طلوووع —

    ليش قبل لاينزل السوق يكون الكلام ب الالغاز و محد يفهمه و فجأه بعد ماينزل السوق يطلع المقصووود ( الشرح المفهوم للعامه و السواد الاعظم) بدون الغاز و بدون تضلييل — قلتلكم و نبهتكم و ابا مصلحة اخواني —

    اتق الله في اخوانك ياخي بدون تضلييييل

    انا اناشد اي مشارك او زائر او عضو او محلل اذا كان كلامي غلط يصححلي و انا مابزعل — لكن يتكلم ب الحق و بدون مجامله — بس من المجاملات و بس من الجدال العقيييم — قول كلمة الحق — التحليييل الذي وضع في الصفحه الاولى مع التعليقات مضلل ولا غير مضلل — و اذا كان مضلل لييييييييييييييييييييييييييييش بعد مانزل السوق صار واضح —

    ياخي انت تبا تفيييد الناس ولا تبا تروي الناس عضلاتك — اذا كنت تبا تفيد الناس ليش ماكتبت تحت التشارت التسع ايام القادمه نزووول و أحذرو —

    ياجماعة الخير اذا انا مافهم و غلطان فهموني

    ياعزمي اذا عندك شي فيه خير بيفيييد الناس اكتبه — اذا ماعندك شي فيه خير اصمت —

    بس بدون تضلييييل و عرض عضلات في كلا الحالتين سواء السوق نازل او طالع —

    اكاد اجزم انه لو طلع السوق اليومين الماضيات كانت كلمة (هبره حلوه) تكفي لأن تثبت ان قصدك السوق كان طالع —

    تضليييل في تضليييل في تضلييييل و الصدمه التوضيييح المبسط يطلع فجأه بعد الحدث

    هذا والله تعالى أعلى و أعلم

  4. اختى حوريه التحليل الموجى هو السيد بدون منازع بتحديد الاتجاه وقد حدثت مداخله بينى وبينك قبل اكثر من اسبوع عندما وضعتى نموذج الراس والكتفين المقلوب وقلت لك حينذا ان النموذج سيفشل وفعلا قد فشل وقد اعترضت انت وقتها كيف يمكننى ان احكم على شيىء فى علم الغيب وانت كنت محقه ولكنه ليس بعلم الغيب انه بعلم الغيب عن التحليل الكلاسيكى وليس الاليوتى .

    وبعد ذالك وضعتى نماذج اخرى وفشلت اتعلمين ما هو السبب وقد قلته لك حينذا لن يكسر ترند السوق الا اذا السوق انهى موجاته ب C لماذا ادخل السوق بمغامرات لنماذج فاشله وانا اعلم انها لن تتحقق اليس كل محاوله لى للدخول والخروج مجازفه قد اخسر بها ………………………….. انى اعلم تماما ما تكتبين وقد شكرتك على ما تبذلينه من جهد وانى احترم الاسلوب اللذى تتبعيه فمن حقى ان يكون الاحترام متبادل وانى اعلم تماما بحسن نيتك الصادقه …………….على كل هذا ليس موضوعنا .

    ان اللذى دفعنى لكتابة هذا الموضوع هو انه كان هنالك الكثير يعتقد بان السوق يمر بمرحلة تجميع محترفه وكنت ارى العكس تماما ولذالك وضعت السؤال لارى هل هنالك نسبه كبيره تفكر بان السوق يمر بمرحلة تجميع ولكن لم يبدى احد برايه بخصوص الايام القادمه قبل الاغلاق الشهرى …………….وبعد ذالك وضعت اعتقادى بخصوص تلك الايام ……………………..اختى الكريمه لو انى لم اضع ردى بخصوص تلك الايام قبل التداول لكان عندك وعند الجميع حق بلومى ولكنى كنت واضحا وصريحا فى اجابتى وهى ان هنالك فرصه جيده قادمه فى يناير ولكن اريد تحذيركم من هبوط قادم فى تلك الايام قبل الغلاق الشهرى وان السوق كان بمرحلة تصريف احترافى ………………اختى كل كاتب لاى موضوع له الحريه باختيار الاسلوب ولو تتبعت ردودى الى يوم الجمعه فى هذا الموضوع لفهمتى كل شيىء بوضوح .

    والله انك انسان عجيب و غريب

    ليش السطر هذا انكتب بعد النزول ماصار — يعني لعوزت الناس و خليت ناس تفكر السوق طالع و ناس تفكر السوق نازل و ناس ماتفهم شو السالفه و ناس تتخبط — مره هبره طالعه و مره موجه سي مانتهت و مره القاع قبل الاخير و مره باقي 9 أيام و مره بداية يناير و مره بضعة أشهر — يعني في ذمتك لو خايف على الناس و تبا توصلهم المعلومه — ليش ماكتبت السطر المظلل تحت التشارت بدون الغاز و تعب — ليش قصدك قبل السوق ماينزل محد من الزوار يفهمه و يكون مبهم و فجأه بعد السوق ماينزل يبين شو كان قصدك دايركت و بدون ألغاز —

    مره ثانيه اقول عجييييب امرك

    اعرف الجواب شو — ( يا أخي ارجع للشارت و أنا قلت و أقرأ بتمعن ) — ليش أقرأ بتمعن — ليش السطر المظلل في الأعلى ماينحط تحت التشارت و كل الناس تفهمه — انت تبا تفيييد الناس ولا تبا تحطلهم الغاز بين السطور ولازم يقرأوون بتمعن عشان يفهمون —

    تناقض في تناقض في تناقض

    هذا والله تعالى أعلى و أعلم

  5. الصعود ماراح يصعد الا اذا انا نزلت موضوع جديد
    بعنوان غداً السوق اخضر
    غير هذا بالمره مافي صعود

    غداً اللي يبغي يجازف اسف قصدي اللي يبغي يلعب قمار الدخول وقت اذان الظهر
    جمبري عليك بدكان عيمان تراهم يمدحونه هالايام

    بينجوووووووووو
    دخلتا والحمدلله
    وباجر راح انقع الجاك بوت

Comments are closed.