شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. الداو كسر 8000 نقطة
    نزول الاسواق العالمية = نزول الاسواق المحلية
    ارتفاع الاسواق العالمية = نزول الاسواق المحلية

  2. للتنويه الخطأ……………اخى اننا انهينا الموجه الاخيره الصاعده ونحن بتصحيحها وتابع شارت السوق وطبق عليه الموجه الختاميه بحيث اذا انهيناها يوم الاحد فسيكون الصعود يوم الاثنين الى 2500_300 او يكون بداية الصعود بنفس اليوم وسوف اكون متواجدا يوم الاحد لمتابعتها فلذالك كونوا متحفزين للشراء بارخص الاسعار .

    شكراً أخ عزمي على التحليل يعني الانطلاقة ستكون بداية فبراير .. وما هي توقعاتك لسهم أرابتك ؟؟

  3. لا على ما اعتقد لان غدا علينا تكملة تصحيح الموجه السابقه وامامنا موجه اخرى صاعده اصغير من السابقه ولذالك لن نصل لذالك الارتفاع وبعد الانتهاء من تصحيح الموجه الصغيره الاخيره ان شاء الله سنصل على الاقل الى 2500 نقطه فاصبر ولا تتعجل الامور والتصحيح لن يكون حادا كالايام السابقه .

    للتنويه الخطأ……………اخى اننا انهينا الموجه الاخيره الصاعده ونحن بتصحيحها وتابع شارت السوق وطبق عليه الموجه الختاميه بحيث اذا انهيناها يوم الاحد فسيكون الصعود يوم الاثنين الى 2500_300 او يكون بداية الصعود بنفس اليوم وسوف اكون متواجدا يوم الاحد لمتابعتها فلذالك كونوا متحفزين للشراء بارخص الاسعار .

  4. راي الاخ عزمي
    بمصرف عجمان … احترامي … لك

    اخى عليه تجميع واضح ومقاوم جدا للهبوط على ما اعتقد ستكون انطلاقته قويه .

Comments are closed.