ولكني الان فهمت معناه الحقيقي انه يعنى بدون تعليق في الاسعار
يعنى اقرأ وتعلم ثم اشتر ولا تخاف ان تتعلق
وانا الان لم اعد اتعلق مثل قبل اتوقع بداية الموجه فادخل او اخرج عندها
فبارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وان كنت اعرف ان اكتب موضوعا لكتبت موضوع وسميته ( بدون احباط ) اشرح فيه ان السوق ابدا لا يمكن ان يتوقع مساره بنجاح نسبته 100%
يعنى من يتوقع مسار السوق بنسبة 60 % فهو ناجح وانت توقعاتك كانت تسير بنسبة نجاح 85% فما الذي يضرك لو نقصت 15% فعد الينا فكثير من يستفسر عنك وموضوعك الى الان يرفع وذلك لرفعة شانك بيننا
وشكرا لك
بيج شوت!
أكلناها من اودينيزي
الاخ دائم السيف بما انه لك معرفه بالاخ عزمي
ياليت تطمنا علييه
صار له فتره مختفي عسى المانع خير
بنك باركلي خربط الحسبة! شال كل الأسواق العالمية !
السوق الأمريكي هو الفيصل اليوم!
هذا و الله أعلم!
المهم يا شباب إنه لا يعلم أحد بالغيب إلا الله! و إنه الي مكتوب عليكم راح توخدوه. فلا تقنطو من رحموة الله.
التمس لأخيك سبعين عذرا الله يرده بالسلامه
الاخ الكريم عزمي العتيبي
انت اول ما طرحت موضوعك هذا بدون تعليق
انا فهمت ان معناه بلا شرح ولا كلام
ولكني الان فهمت معناه الحقيقي انه يعنى بدون تعليق في الاسعار
يعنى اقرأ وتعلم ثم اشتر ولا تخاف ان تتعلق
وانا الان لم اعد اتعلق مثل قبل اتوقع بداية الموجه فادخل او اخرج عندها
فبارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وان كنت اعرف ان اكتب موضوعا لكتبت موضوع وسميته ( بدون احباط ) اشرح فيه ان السوق ابدا لا يمكن ان يتوقع مساره بنجاح نسبته 100%
يعنى من يتوقع مسار السوق بنسبة 60 % فهو ناجح وانت توقعاتك كانت تسير بنسبة نجاح 85% فما الذي يضرك لو نقصت 15% فعد الينا فكثير من يستفسر عنك وموضوعك الى الان يرفع وذلك لرفعة شانك بيننا
وشكرا لك
بيج شوت!
أكلناها من اودينيزي
الاخ دائم السيف بما انه لك معرفه بالاخ عزمي
ياليت تطمنا علييه
صار له فتره مختفي عسى المانع خير
بنك باركلي خربط الحسبة! شال كل الأسواق العالمية !
السوق الأمريكي هو الفيصل اليوم!
هذا و الله أعلم!
المهم يا شباب إنه لا يعلم أحد بالغيب إلا الله! و إنه الي مكتوب عليكم راح توخدوه. فلا تقنطو من رحموة الله.