لا أوافقك الرأي. أعتقد ان هناك الكثير ممن أصبح يثق بالتحليل و كانه يمشي مثل الساعة. فأصبح يضارب بمبالغ كبيرة دون أن يراعي القواعد الأساسية للمضاربة، مثل : عدم الدخول بكامل رأس المال او المكشوف و عدم و ضع “ستوب لوز” … الخ.
و وضعت المشاركة للتذكير فقط. يعني مرات الواحد لما يربح كتير او يخسر كتير يعمى و يتخبط !
أما عن المحليلين فعليهم إفادتنا كما عودونا. و مداخلتي أقصد بها عدم الإنجرار وراء التحليل دون ضوابط.
وشكرا
عندي ملاحظة:
يا شباب لا أحد يعلم بالغيب. و للأسف في الفترة الأخيرة كان يتم سؤال الأخ عزمي و كأنه يعلم ما سيحدث. إلى درجة أنه تم سؤاله في نفس الجلسة ما سيحث بعد دقائق.
عليكم أن تعلموا ان عزمي و اصدقاؤه المحللون هم محللون محترفون. ولكن لا يوجد احد منهم يستطيع ان يصل إلى درجة عالية من التوقع. ولو كان هذا صحيحا، لأصبحو ملياردية في أشهر قليلة!!
و لكنهم يستطيعون تحليل بعض التحركات او إتجاهات الأسهم. و هنا تكمن مسؤوليه المساهم في اقتناص الإتجاهات. فإذا اقنعت بالتحليل فادخل على قناعة! و إلا فلا! و عليكم بالصبر و إستخدام “استوب لوز” و إلا ستعزز ثقافة الخاسر.
سلام
اخي نحن نعرف هالشيء . . . . لكن هم يحاول يعطونا الاخبار الكيده وجزاهم الله الف خير . . . . .
يكفي انهم يعطونا من وقتهم وقت هلهم لله في الله وجزاهم الله مليون خير اذا اصابو او اخطاو فكله مقدر ومكتوب لنا . . . .
عندي ملاحظة:
يا شباب لا أحد يعلم بالغيب. و للأسف في الفترة الأخيرة كان يتم سؤال الأخ عزمي و كأنه يعلم ما سيحدث. إلى درجة أنه تم سؤاله في نفس الجلسة ما سيحث بعد دقائق.
عليكم أن تعلموا ان عزمي و اصدقاؤه المحللون هم محللون محترفون. ولكن لا يوجد احد منهم يستطيع ان يصل إلى درجة عالية من التوقع. ولو كان هذا صحيحا، لأصبحو ملياردية في أشهر قليلة!!
و لكنهم يستطيعون تحليل بعض التحركات او إتجاهات الأسهم. و هنا تكمن مسؤوليه المساهم في اقتناص الإتجاهات. فإذا اقنعت بالتحليل فادخل على قناعة! و إلا فلا! و عليكم بالصبر و إستخدام “استوب لوز” و إلا ستعزز ثقافة الخاسر.
راي الاخ عزمي
بمصرف عجمان … احترامي … لك
اخ دكتور:
لا أوافقك الرأي. أعتقد ان هناك الكثير ممن أصبح يثق بالتحليل و كانه يمشي مثل الساعة. فأصبح يضارب بمبالغ كبيرة دون أن يراعي القواعد الأساسية للمضاربة، مثل : عدم الدخول بكامل رأس المال او المكشوف و عدم و ضع “ستوب لوز” … الخ.
و وضعت المشاركة للتذكير فقط. يعني مرات الواحد لما يربح كتير او يخسر كتير يعمى و يتخبط !
أما عن المحليلين فعليهم إفادتنا كما عودونا. و مداخلتي أقصد بها عدم الإنجرار وراء التحليل دون ضوابط.
وشكرا
اخي نحن نعرف هالشيء . . . . لكن هم يحاول يعطونا الاخبار الكيده وجزاهم الله الف خير . . . . .
يكفي انهم يعطونا من وقتهم وقت هلهم لله في الله وجزاهم الله مليون خير اذا اصابو او اخطاو فكله مقدر ومكتوب لنا . . . .
عندي ملاحظة:
يا شباب لا أحد يعلم بالغيب. و للأسف في الفترة الأخيرة كان يتم سؤال الأخ عزمي و كأنه يعلم ما سيحدث. إلى درجة أنه تم سؤاله في نفس الجلسة ما سيحث بعد دقائق.
عليكم أن تعلموا ان عزمي و اصدقاؤه المحللون هم محللون محترفون. ولكن لا يوجد احد منهم يستطيع ان يصل إلى درجة عالية من التوقع. ولو كان هذا صحيحا، لأصبحو ملياردية في أشهر قليلة!!
و لكنهم يستطيعون تحليل بعض التحركات او إتجاهات الأسهم. و هنا تكمن مسؤوليه المساهم في اقتناص الإتجاهات. فإذا اقنعت بالتحليل فادخل على قناعة! و إلا فلا! و عليكم بالصبر و إستخدام “استوب لوز” و إلا ستعزز ثقافة الخاسر.
سلام
الله يرده لنا سالم وغانم . . .