إن شاء الله باجر السوق أخضر غامج وأعتقد الطريج سالك الى 2500 طبعا سالك بفلوس مو ببلاش الرجاء الحذر من الخيانات والغدر سوق على بابا بصراحه اللي يسمع على بابا صعب يستثمر فلوسه يوم واحد في هذا السوق الغبر هل تأيدون سياسة أضرب وأهرب
عسي المانع خير اخ عزمي . . ..
تصحون على خير
إن شاء الله باجر السوق أخضر غامج وأعتقد الطريج
سالك الى 2500 طبعا سالك بفلوس مو ببلاش
الرجاء الحذر من الخيانات والغدر سوق على بابا
بصراحه اللي يسمع على بابا صعب يستثمر
فلوسه يوم واحد في هذا السوق الغبر
هل تأيدون سياسة أضرب وأهرب
عجيب يا بوشهاب… تسلم
YouTube – ظ…ط´ظ‡ط¯ ظ…ط*ط°ظˆظپ
غيروا جو يا شباب