انشاء الله اليوم يذهب الماشر الى الموجه الرابعه من الاولى الصاعده الى 1989 نقطه , ويبقى موجة هبوط واحده وهى الخامسه من الاولى ستذهب بالماشر الى 1882 نقطه وعند الانتهاء من الخامسه فسيذهب الماشر بين النقطتين 2050 الى 2090 نقطه وهى الموجه الثانيه من التصحيح اللذى نحن به الان وبذالك يكون الهروب من الموجه الثالثه القاسيه القادمه , فاليوم الصعود للتصريف .

547 thoughts on “اليوم اخضر للتصريف الى1989 نفطه باقى موجة هبوط

  1. ايها الاخوه اليوم هو اخر يوم للهروب الماشر معه بحدود50 نقطه صعود الى 1798 _1803
    دخلنا اوائل الموجه الثالثه دون ان نشعر…………………………………… انى اسف ان اخطات ولكن وجب على تحذيركم …………… وفقكم الله .


    سبحان الله اخوي عزمي


    ضبطت معاك بالمليمتر

    الصعود كان بـ 50 نقطة بالضبط !

    هل نظرتك لاتزال كما هي ؟

    بشكل أوضح .. هل سنعود للهبوط ابتداءاً من الغد ؟

  2. ايها الاخوه اليوم هو اخر يوم للهروب الماشر معه بحدود50 نقطه صعود الى 1798 _1803
    دخلنا اوائل الموجه الثالثه دون ان نشعر…………………………………… انى اسف ان اخطات ولكن وجب على تحذيركم …………… وفقكم الله .

    حبيبنا الاستاذ عزمي … هل مازلت عند توقعك السابق ان المؤشر راح يكسر او يصل للقاع القديم 1400 تقريباً

    وسلمت يداك ..

  3. رايتك بيضا اخ عزمي ….جزاك الله خير ….خلك معانا خطوة خطوة نحن بحاجة اليك في مثل هذه الاوقات العصيبة

  4. ايها الاخوه اليوم هو اخر يوم للهروب الماشر معه بحدود50 نقطه صعود الى 1798 _1803
    دخلنا اوائل الموجه الثالثه دون ان نشعر…………………………………… انى اسف ان اخطات ولكن وجب على تحذيركم …………… وفقكم الله .

Comments are closed.