انشاء الله اليوم يذهب الماشر الى الموجه الرابعه من الاولى الصاعده الى 1989 نقطه , ويبقى موجة هبوط واحده وهى الخامسه من الاولى ستذهب بالماشر الى 1882 نقطه وعند الانتهاء من الخامسه فسيذهب الماشر بين النقطتين 2050 الى 2090 نقطه وهى الموجه الثانيه من التصحيح اللذى نحن به الان وبذالك يكون الهروب من الموجه الثالثه القاسيه القادمه , فاليوم الصعود للتصريف .

547 thoughts on “اليوم اخضر للتصريف الى1989 نفطه باقى موجة هبوط

  1. بارك الله فيك .. جبتها صح ولكن عندي سؤال لو تكرمت :

    الى كم ممكن توصلنا الموجة الثالثة ؟؟؟؟

    انتظر الاجابة بفارع الصبر .

    جزاك الله الف خير ونحن كمان نتظرك بفارق الصبر لا تطول علينا من اتاه الله علم فحجبه كبه الله في النار وانت لا تبخل علينا جزيت الجنة

  2. جزاك الله خير أخوية عزمي…. اليوم صفرنا المحفظة بعد مضاربات شرسة وقاتلة….

  3. ايها الاخوه اليوم هو اخر يوم للهروب الماشر معه بحدود50 نقطه صعود الى 1798 _1803
    دخلنا اوائل الموجه الثالثه دون ان نشعر…………………………………… انى اسف ان اخطات ولكن وجب على تحذيركم …………… وفقكم الله .

    بارك الله فيك .. جبتها صح ولكن عندي سؤال لو تكرمت :

    الى كم ممكن توصلنا الموجة الثالثة ؟؟؟؟

    انتظر الاجابة بفارع الصبر .

  4. ايها الاخوه اليوم هو اخر يوم للهروب الماشر معه بحدود50 نقطه صعود الى 1798 _1803
    دخلنا اوائل الموجه الثالثه دون ان نشعر…………………………………… انى اسف ان اخطات ولكن وجب على تحذيركم …………… وفقكم الله .

    100 %

    الحمدلله هربت

    في ميزان حسناتك ان شاء الله

Comments are closed.