انشاء الله اليوم يذهب الماشر الى الموجه الرابعه من الاولى الصاعده الى 1989 نقطه , ويبقى موجة هبوط واحده وهى الخامسه من الاولى ستذهب بالماشر الى 1882 نقطه وعند الانتهاء من الخامسه فسيذهب الماشر بين النقطتين 2050 الى 2090 نقطه وهى الموجه الثانيه من التصحيح اللذى نحن به الان وبذالك يكون الهروب من الموجه الثالثه القاسيه القادمه , فاليوم الصعود للتصريف .
تصفّح المقالات
547 thoughts on “اليوم اخضر للتصريف الى1989 نفطه باقى موجة هبوط”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
الموضوع كان وقت التداول تقريبا الساعة 11,30 غلق الموضوع واشوفة الان تم فتحة
اعتقد زعلتو علينا الاخ وعزمي
يا جماعه الصبر حلووووووووووووووووووو
عزمي شكله يتعشى صبروا الحين بيطلع
مشينا ورا اللال…………… شكرا عزمى باشا على كل حال …
خرطو السوق وخرطونا معاهم احلى هوامير بس معاهم معاهم لصقة جونسون لا للبيع الان
كنت اتمنى اليوم يكون موجود مضارب اقل شركة في السوق السعودي ولتكن بنك الانماء والله راح يادب اللي عارضين على اللمت داون ويبيعهم بسعرها دبل ااااااااااه بس