الصراحة انك ذبحتنا يا سعادة محمد بن علي العبار

الصراحة الموضوع اصبح

مسخرة

عولنا عليك وعلى اعمار ان تتخذ اجراءات اعادة الشراء بعد الاستثناء الخاص الذي من الواضح انه منح لكم لشراء اسهمكم لانكم واملاك الوحيدون الذين يملكون تصريح صلاحيته لم تنتهي

عولنا عليك ليس لان نرمي اسهمنا عليك ونتربح من اعمار

بل بما انك تحمل قيادة قائد السوق الذي يقوده اردنا منك رسالة واضحة بانك بدات بشراء سهمك لتطمئن القطيع الذي ينتظرك ان السهم والشركة بخير وان كل ما يدور اشاعات حول اخفاقات الشركة او ارباحها

كانت اعمار الامل الوحيد على صعيد تحرك القطاع الخاص

بعدما تدخل الشيوخ ورئيس الدولة بنفسه ونائبه على صعيد القطاع العام ؟

فماذا تنتظر ؟

لن اذكرك عندما كان اعمار على 15 وقلت على احد القنوات الفضائية اننا سنشتري اسهمنا حتى على الليمت اب . سمعك يومها ملايين المتعلقين. ثم اختفيت

واليوم ب 5 ولا تشتري !!!

واستثناء من مجلس الوزراء لكم لكي تشتروا ولا تفعلوا !!!

ماذا يعني صمتكم واي رسالة يحمل ؟

كما للشركات مهمة اقتصادية فلها مسؤولية اجتماعية

والمصيبة ان بتخلى قائد السوق عن هذه المسؤولية كما نرى مرارا وتكرارا

استاذي سعادة محمد العبار

لا تعني لنا نجاحاتكم شيئا ان جاءت على انقاض عائلات البسطاء

ولا تعنينا رؤية 2010 وان تحققت بعد فوات الاوان

83 thoughts on “الى سعادة محمـــــــــد العبــــــــــــــــــــــار

  1. الصراحة انك ذبحتنا يا سعادة محمد بن علي العبار

    الصراحة الموضوع اصبح

    مسخرة

    عولنا عليك وعلى اعمار ان تتخذ اجراءات اعادة الشراء بعد الاستثناء الخاص الذي من الواضح انه منح لكم لشراء اسهمكم لانكم واملاك الوحيدون الذين يملكون تصريح صلاحيته لم تنتهي

    عولنا عليك ليس لان نرمي اسهمنا عليك ونتربح من اعمار

    بل بما انك تحمل قيادة قائد السوق الذي يقوده اردنا منك رسالة واضحة بانك بدات بشراء سهمك لتطمئن القطيع الذي ينتظرك ان السهم والشركة بخير وان كل ما يدور اشاعات حول اخفاقات الشركة او ارباحها

    كانت اعمار الامل الوحيد على صعيد تحرك القطاع الخاص

    بعدما تدخل الشيوخ ورئيس الدولة بنفسه ونائبه على صعيد القطاع العام ؟

    فماذا تنتظر ؟

    لن اذكرك عندما كان اعمار على 15 وقلت على احد القنوات الفضائية اننا سنشتري اسهمنا حتى على الليمت اب . سمعك يومها ملايين المتعلقين. ثم اختفيت

    واليوم ب 5 ولا تشتري !!!

    واستثناء من مجلس الوزراء لكم لكي تشتروا ولا تفعلوا !!!

    ماذا يعني صمتكم واي رسالة يحمل ؟

    كما للشركات مهمة اقتصادية فلها مسؤولية اجتماعية

    والمصيبة ان بتخلى قائد السوق عن هذه المسؤولية كما نرى مرارا وتكرارا

    استاذي سعادة محمد العبار

    لا تعني لنا نجاحاتكم شيئا ان جاءت على انقاض عائلات البسطاء

    ولا تعنينا رؤية 2010 وان تحققت بعد فوات الاوان

    انا ارجح ان اعمار بمسرح العمليات كانت حاضرة اليوم مشترية

    ولكن هنالك عدة اسئلة يلفها الغموض

    هل بدات الشراء اليوم ؟

    ام منذ ايام كما وصلني من احد الكبار وهي التي حالت دون سقوطه اكثر ؟

    فاستثناء الشركات من بعض الضوابط ” دون تحديد ما هي الضوابط المستثناة ” كان ولا يزال غامضا جدا

    هل ضابط ال 3 ايام من بعد اعلان الارباح ؟

    هل ضابط وضع اعلان ربع صفحة بالصحف قبل اسبوعين من الشراء ؟

    هل هل ضابط اعلان عن الاسهم المشتراة بعد التداول مثل اليوم ؟

    هل كل هذه الضوابط ؟

    وهي ضوابط فعلا معظمها غبي لانها محرضة ومشجعة على المضاربة والاشاعات ؟

    وهل استثاؤها كان خصيصا لشركة اعمار ” كما اظن شخصيا ”

    على العموم اود ان اسمع بعد ايام ان اعمار اشترت فعلا وانها اصبحت معنا بنفس القفص لان ذلك سيجعلها بدون معزل عن سعر السهم بالمستقبل

    الاستثناءات مرسومة لااعمار ولكنها تخص كل الشركات
    لقد قلت ذلك منذ ايام لان الاستثناءات هي للضوابط ولكن لا تعفي الشركات من الحصول على موافقة الهيئة اولا والاعلان عنها

    ومن يحصل على موافقة صالحة المفعول وقت اعلان الاستثناءات كان فقط اعمار واملاك

    اياك تحتاج كانت لتجديد الموافقة

    واذا ربطنا ان هذا الاستثناء جاء ضمن حملة اعلامية ضخمة حول متانة الاقتصاد وضخ ال 50 مليار ثم ال 70 مليار ورمزية قيادة سهم اعمار للسوق

    ستعرف من الصورة الكلية انه مرسوم لاعمار بالمسطرة والقلم

    باختصار اذا كان هنالك خطة محلية لاحتواء الازمة لا بد ان تكون اعمار جزءا منها لرمزيتها الكبيرة

    مع التحية

  2. أحد يخبرني العبار مرتاح في نومه .؟ مرتاح في أكله . ؟ مرتاح من تصريحاته ؟
    عيل الخبر فيه إنه .. و إن .. الله يستر من ارباح الربع 3

    ولا مفتكر….

  3. نشوفك يوم الاحد ان شاء الله باسم عضو جديد

    كان غيرك اشطر
    يا عزيزي هالمنتدى مثل ما يقولون اخواننا المصريين زي النيل الي يشرب من ميته يرجعله تاني

    يا أخي بمكن انته معصب بس الأخ shadyzee أرقى من أنه يدخل كل مره باسم جديد,
    انا لا أعرفه شخصيا ولا هو يعرفني بس للامانه ولقراءتي لمواضيعه فهو شخص له باع في الكتابه والتحليل المنطقي لما يحصل في عالم الاسهم و هو أرقى من وصفك له وتقبل تحياتي

  4. ما ادري ليش انحذف ردي؟

    الظاهر الواسطة و التضليل شغال عدل في المنتدى مثل سنة 2005؟!!

    اذا كان لديك شكوى فتوجه بها للاداره….
    وبالمناسبه…. … استخدامك لعضوية: الخيـــالـــي و فـــارس و روح الحياة و الغـايـب و Old-Paper لدخول المنتدى يعتبر اكبر تضليل وانتهاكا لقوانين المنتدى

    اما سبب الحذف فهو تطاولك الشخصى على الموضوع وكاتبه….وعدم مقدرتك على الرد الموضوعى….
    وهذه التجاوزات حتما تودى الى الحذف بدايه…وفى حاله التكرار فالحظر هو الحل

  5. ما ادري ليش انحذف ردي؟

    الظاهر الواسطة و التضليل شغال عدل في المنتدى مثل سنة 2005؟!!

Comments are closed.