الصراحة انك ذبحتنا يا سعادة محمد بن علي العبار

الصراحة الموضوع اصبح

مسخرة

عولنا عليك وعلى اعمار ان تتخذ اجراءات اعادة الشراء بعد الاستثناء الخاص الذي من الواضح انه منح لكم لشراء اسهمكم لانكم واملاك الوحيدون الذين يملكون تصريح صلاحيته لم تنتهي

عولنا عليك ليس لان نرمي اسهمنا عليك ونتربح من اعمار

بل بما انك تحمل قيادة قائد السوق الذي يقوده اردنا منك رسالة واضحة بانك بدات بشراء سهمك لتطمئن القطيع الذي ينتظرك ان السهم والشركة بخير وان كل ما يدور اشاعات حول اخفاقات الشركة او ارباحها

كانت اعمار الامل الوحيد على صعيد تحرك القطاع الخاص

بعدما تدخل الشيوخ ورئيس الدولة بنفسه ونائبه على صعيد القطاع العام ؟

فماذا تنتظر ؟

لن اذكرك عندما كان اعمار على 15 وقلت على احد القنوات الفضائية اننا سنشتري اسهمنا حتى على الليمت اب . سمعك يومها ملايين المتعلقين. ثم اختفيت

واليوم ب 5 ولا تشتري !!!

واستثناء من مجلس الوزراء لكم لكي تشتروا ولا تفعلوا !!!

ماذا يعني صمتكم واي رسالة يحمل ؟

كما للشركات مهمة اقتصادية فلها مسؤولية اجتماعية

والمصيبة ان بتخلى قائد السوق عن هذه المسؤولية كما نرى مرارا وتكرارا

استاذي سعادة محمد العبار

لا تعني لنا نجاحاتكم شيئا ان جاءت على انقاض عائلات البسطاء

ولا تعنينا رؤية 2010 وان تحققت بعد فوات الاوان

83 thoughts on “الى سعادة محمـــــــــد العبــــــــــــــــــــــار

  1. أحد يخبرني العبار مرتاح في نومه .؟ مرتاح في أكله . ؟ مرتاح من تصريحاته ؟
    عيل الخبر فيه إنه .. و إن .. الله يستر من ارباح الربع 3

  2. اخواني هنالك هاجس لدي اصبحت اخشاه واتمنى من الله العزيز القدير ان لا يتحقق هذا الهاجس :
    اخشى ما اخشاه ان تعلن اعمار عن انخفاض ارباحها لهذا الربع كي تضغط على السهم اكثر كي يتسنى لها شراء اسهمها بأبخس الأثمان 0 طبعا الجميع يعلم ان اعمار تتحكم بارباحها كيفما تشاء 0 طبعا اقول هذا الكلام لعدم وجود شفافية بشركاتنا وسهولة التلاعب بالأرباح بحيث ترحل الأرباح لربع آخر 0

    أخي بوشهاب ما رايك بهذا الهاجس 0

    عني أنا شخصيا متوقع هبوط في الارباح نتيجة استثمارات اعمار في امريكا

  3. الصراحة انك ذبحتنا يا سعادة محمد بن علي العبار

    الصراحة الموضوع اصبح

    مسخرة

    عولنا عليك وعلى اعمار ان تتخذ اجراءات اعادة الشراء بعد الاستثناء الخاص الذي من الواضح انه منح لكم لشراء اسهمكم لانكم واملاك الوحيدون الذين يملكون تصريح صلاحيته لم تنتهي

    عولنا عليك ليس لان نرمي اسهمنا عليك ونتربح من اعمار

    بل بما انك تحمل قيادة قائد السوق الذي يقوده اردنا منك رسالة واضحة بانك بدات بشراء سهمك لتطمئن القطيع الذي ينتظرك ان السهم والشركة بخير وان كل ما يدور اشاعات حول اخفاقات الشركة او ارباحها

    كانت اعمار الامل الوحيد على صعيد تحرك القطاع الخاص

    بعدما تدخل الشيوخ ورئيس الدولة بنفسه ونائبه على صعيد القطاع العام ؟

    فماذا تنتظر ؟

    لن اذكرك عندما كان اعمار على 15 وقلت على احد القنوات الفضائية اننا سنشتري اسهمنا حتى على الليمت اب . سمعك يومها ملايين المتعلقين. ثم اختفيت

    واليوم ب 5 ولا تشتري !!!

    واستثناء من مجلس الوزراء لكم لكي تشتروا ولا تفعلوا !!!

    ماذا يعني صمتكم واي رسالة يحمل ؟

    كما للشركات مهمة اقتصادية فلها مسؤولية اجتماعية

    والمصيبة ان بتخلى قائد السوق عن هذه المسؤولية كما نرى مرارا وتكرارا

    استاذي سعادة محمد العبار

    لا تعني لنا نجاحاتكم شيئا ان جاءت على انقاض عائلات البسطاء

    ولا تعنينا رؤية 2010 وان تحققت بعد فوات الاوان

    انا إلي اعرفه ان القرار جاء للشركات التي لم تتقدم بعد بشراء اسهمها وليس إعمار فإنه

    يسري عليها القانون القديم والذي يسمح لها بالشراء بعد مضي ( 3 ) أيام من إعلان الارباح.

    كما أن القرار الجديد لا يعطي الشركات الحق بشراء أسمها إلا بعد التقدم بطب الشراء

    ومن ثم حصولها على الموافقه من الجهات المختصه…… كل ما في الموضوع هو إختصار

    في الوقت والاجراءات……. فهل يا ترى أن ّأيا من الشركات تقدمت لشراء أسهمها

    بعد من فتحت الابواب على مصراعيها لإنقاذ مشاركات الناس في تلك الشركات.

    وهل تعتقد أن إعمار سوف تبادر بشراء النسبه المسموحه جمله واحده …. بالطبع لا

    لأن للنزول بقيه …… والله اعلم

  4. اخواني هنالك هاجس لدي اصبحت اخشاه واتمنى من الله العزيز القدير ان لا يتحقق هذا الهاجس :
    اخشى ما اخشاه ان تعلن اعمار عن انخفاض ارباحها لهذا الربع كي تضغط على السهم اكثر كي يتسنى لها شراء اسهمها بأبخس الأثمان 0 طبعا الجميع يعلم ان اعمار تتحكم بارباحها كيفما تشاء 0 طبعا اقول هذا الكلام لعدم وجود شفافية بشركاتنا وسهولة التلاعب بالأرباح بحيث ترحل الأرباح لربع آخر 0

    أخي بوشهاب ما رايك بهذا الهاجس 0

Comments are closed.