الصراحة انك ذبحتنا يا سعادة محمد بن علي العبار
الصراحة الموضوع اصبح
مسخرة
عولنا عليك وعلى اعمار ان تتخذ اجراءات اعادة الشراء بعد الاستثناء الخاص الذي من الواضح انه منح لكم لشراء اسهمكم لانكم واملاك الوحيدون الذين يملكون تصريح صلاحيته لم تنتهي
عولنا عليك ليس لان نرمي اسهمنا عليك ونتربح من اعمار
بل بما انك تحمل قيادة قائد السوق الذي يقوده اردنا منك رسالة واضحة بانك بدات بشراء سهمك لتطمئن القطيع الذي ينتظرك ان السهم والشركة بخير وان كل ما يدور اشاعات حول اخفاقات الشركة او ارباحها
كانت اعمار الامل الوحيد على صعيد تحرك القطاع الخاص
بعدما تدخل الشيوخ ورئيس الدولة بنفسه ونائبه على صعيد القطاع العام ؟
فماذا تنتظر ؟
لن اذكرك عندما كان اعمار على 15 وقلت على احد القنوات الفضائية اننا سنشتري اسهمنا حتى على الليمت اب . سمعك يومها ملايين المتعلقين. ثم اختفيت
واليوم ب 5 ولا تشتري !!!
واستثناء من مجلس الوزراء لكم لكي تشتروا ولا تفعلوا !!!
ماذا يعني صمتكم واي رسالة يحمل ؟
كما للشركات مهمة اقتصادية فلها مسؤولية اجتماعية
والمصيبة ان بتخلى قائد السوق عن هذه المسؤولية كما نرى مرارا وتكرارا
استاذي سعادة محمد العبار
لا تعني لنا نجاحاتكم شيئا ان جاءت على انقاض عائلات البسطاء
ولا تعنينا رؤية 2010 وان تحققت بعد فوات الاوان
خدعـــــــوهم فقالـــــــــــوا ..
طبعا الحقوق محفوظه للأخ يوسف
هذا اللي دخله:
الجزء الأول:
YouTube – Mohammed Ali Al Abaar Dubai UAE ظ…ط*ظ…ط¯ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¹ط¨ط§ط± Part 1
الجزء الثاني:
YouTube – Mohammed Ali Al Abaar Dubai UAE ظ…ط*ظ…ط¯ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¹ط¨ط§ط± Part 2
الجزء الثالث:
YouTube – Mohammed Ali Al Abaar Dubai UAE ظ…ط*ظ…ط¯ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¹ط¨ط§ط± Part 3
ركز على الكلام اللي يقوله:
I control the Big Guyz
مرحبا يا اخوان
يا اخوان ارحموا محمد العبار
يوم تخسرون تعقون السالفه عليه ويوم ينهار السوق
نفس الكلام … شو دخل الريال في السوق وسعر السهم ؟؟
خلوكم منطقيين شوي ..
ولو العبار اشترى اسهم اعمار شو بيستوي في الدنيا يعني
الداو جونز بيطلع ولا الناسداك بيولع ؟؟
الدنيا كلها منهاره ودول عى وشك الافلاس … يعني اعمار الي بتصلح الكون ؟؟
اذا 700 مليار دولار مالت امريكا ما سوت شي …
واذا اشترى بيطلع يوم واحد وبعدين بيرجع ينزل