السلام عليكم
يا جماعة خلونا نسوي هذا التجمع علشان نأزر بعضنا البعض لين ما ربكم يفرجها ان شاء الله
انا اشتريت في استوديو في برج الهلال وخذيت القدم على 600 ودفعت لهم تقريبا 67الف درهم حتى الان واتصلت اليوم وقالوا بعدنا ما حطينا طوبة والاجراءات تأخذ وقت والمحصلة يعني حامض على بوزي والاجراءات في هيئة التنظيم وقلت لهم ياللي ما اتخافون ربكم انا اشتريت علشان ادور لي دخل ثاني وانتوا اتقولون لي بعدنا ما سوينا شيىء والمشروع بيتأخر يعني من التسليم 2011 حتى وحطبة ما ادري وين بس سلمت امري لله؟
2- مشروع الراشد اشتريت في برج الراشد 1 ودفعت حول 148 الف درهم ولين الحين محلك سر المشكلة الراشد كمن مشروع اموقف ولما سألت هيئة التنظيم قالوا لي الراشد ما جاءهم علشان يسوي له حساب ضمان مب حرام معقولة هذا ؟ يعني فلوسنا راحت في شربة ماي ويوم قلت لهم اريد انسحب وارجع الشقة قالوا لي راح نخصم يمكن 10 او 30 % مب حراااااااااااااااااااااااااام عليهم ؟ ربي وكلت لك امري
اللي عندهم تجارب ياريت كل واحد يكتب لنا وانصبر بعضنا البعض وربكم يسهل الله امين
مع شكري وتقديري لرحابة صدركم
اختكم
ام عيسي
السلام عليكم
من خلال خبرتي العقارية و القانونية في موضوع منازعات المطورين العقاريين أوجه الأخت السائلة أن تعرض عقد الشراء أولا على محامي مختص لأنه ممكن في العقد أنه حامي نفسه من المسائلة القانونية . و اذا حبيتي اختي الكريمة ممكن أنا أطلع على العقد ونشوف شو الموضوع بالضبط , اذا تحبين طرشيلي العقد على الايميل بس سويله scan و لا تنسي تمسحين معلوماتك الشخصية على العقد .
اسأل الله أن يفرج هم المسلمين أجمعين .
أخوكم بوسعيد
السلام عليكم
أسأل الله عزوجل لكل من تورط وكان ضحية نصب أن يعوضه خيرا وأن يلهمه الصبر
لكن…..هذه الأزمة المالية لابد أن تكون درسا للجميع للأستفادة من هذه التجربة في المستقبل
فمثلا …..شراء عقار ومازال رمل في الصحراء خطأ و خطر ………!!!!!!!!!!!!
ولابد من معاينة العقار على الواقع مهما كان نوع العقار……والمعاينة لا تكفي بالبروشرات الملونة
والمزخرفة التي تغري أعين الناظرين!!!!!!!!!!
ثانيا : اذا عزم أحد شراء عقار أقل ما يمكن أن يكون العقار قد قطع مرحلة 40% من البناء
وذلك لضمان حقه من المطور
ثالثا: بالنسبة للفلوس التي ذهبت لابد من المتابعة في المحاكم وإن استغرقت وقتا من الزمن
واخيرا:
تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير………………..همام
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000000000000000000000000000000000
شو خص مجموعة كسب في الموضوع هذه الحينه الموضوع اشوفه يرمس عن شركة الراشد
السلام عليكم
لم يفتح حساب الضمان الى الان من قبل الشركة المطورة .. اوخبرونى ان لا ادفع لهم مع العلم انه مطور مسجل لهم تسجيل مؤقت وهم بادين فى الشغل . لكن الان اريد ان الغى العقد لديهم ما هى الاجراءت ؟؟