السلام عليكم
يا جماعة خلونا نسوي هذا التجمع علشان نأزر بعضنا البعض لين ما ربكم يفرجها ان شاء الله
انا اشتريت في استوديو في برج الهلال وخذيت القدم على 600 ودفعت لهم تقريبا 67الف درهم حتى الان واتصلت اليوم وقالوا بعدنا ما حطينا طوبة والاجراءات تأخذ وقت والمحصلة يعني حامض على بوزي والاجراءات في هيئة التنظيم وقلت لهم ياللي ما اتخافون ربكم انا اشتريت علشان ادور لي دخل ثاني وانتوا اتقولون لي بعدنا ما سوينا شيىء والمشروع بيتأخر يعني من التسليم 2011 حتى وحطبة ما ادري وين بس سلمت امري لله؟
2- مشروع الراشد اشتريت في برج الراشد 1 ودفعت حول 148 الف درهم ولين الحين محلك سر المشكلة الراشد كمن مشروع اموقف ولما سألت هيئة التنظيم قالوا لي الراشد ما جاءهم علشان يسوي له حساب ضمان مب حرام معقولة هذا ؟ يعني فلوسنا راحت في شربة ماي ويوم قلت لهم اريد انسحب وارجع الشقة قالوا لي راح نخصم يمكن 10 او 30 % مب حراااااااااااااااااااااااااام عليهم ؟ ربي وكلت لك امري
اللي عندهم تجارب ياريت كل واحد يكتب لنا وانصبر بعضنا البعض وربكم يسهل الله امين
مع شكري وتقديري لرحابة صدركم
اختكم
ام عيسي
طال عمرك نحن مانتظاهر ونتشدق على قولتك بحبنا لبلدنا الامارات نحن بارك الله فيك نحب بلدنا وما نعرف النفاق والحيله وما نستسلم من اول ضربه وياما خسرنا فلوس في التجارة وذلك بطرق النصب والاحتيال ويكون في علمك ان كل عمليات النصب اللي شخصيا تورطت فيها كانت ناس من خارج هذا البلد ومستعد اثبت لك ذالك باوراق رسميه والخسارة وانا على يقين ان الخسارة خسارة الروح مو الفلوس وبالنسبة لحبنا لبدنا خدمتنا وعملنا والتجارب اللي مرينا فيها لاجل هذا البلد تثبت اننا نحب هذا البلد ومش انت تحكم على الناس كم تحب بلدها او عندها ولاء لبلدها وانا كنت شاك انك مش من الامارات والحين تاكدت وفي مثل عندنه يقول ( كل من يرى الناس بعين طبعه ) وارد واقول اذا لك حق عندك المحاكم وأرد واحذرك وبصريح العبارة لا تغلط على شيوخك .
الى كل من يتشدق بحبة واحترامة لهذا البلد
اليكم هذا التعليق من صفحات المنتدى
يشكي حاله
مادري شوه ها العب ريال مطلوب وفلوسنا راحن وحكومه ماتدخل شوه معناته اي واح ياخذ شي من عجمان ينسرق ؟؟؟؟؟
اوراق حكوميه ومختومه وكل شي نصب ؟
الازم اقول نصب على اقل لو كلمونا وقالو بنأجل مشروعك الين 2011 بنقول معاليه او تصلو فيا ورد مبالغ الي ستلموها حشا نحن في الامارات هوب دوله ثان…يه وين شيوخ عجمان ما عندهم خبر عن موضوع حتى مصرحو فيها ؟؟
مشاهدة المزيد
الى كل يتظاهر بولاءه وحبه للأمارات ان الحب والولاء ليست مجرد كلمات تكتب ونتشدق بها اني من
احب الناس لهذه الارض ومن اشد الناس حبا واحتراما لشيوخ هذا البلد ولكن لم تجربوا حرقة والم وحسرة من دفع كل مايملك في سراب هل يتحقق او يستعوض به ربه ان شركة سويت هومز مملوكة
بالكامل لحكومة عجمان وان العقد لدي موثق من حكومة عجمان ولولا الثقة بالشيخ ما اشتريت حجرا واحدا والحين لماذا هذا التقاعص حيال هذه المشكلة ولماذا هذا التعتيم الاعلامي ولماذا هذا التجاهل التام لكل من اشترى ووقع في هذا الفخ الا تعتقد ان الامارات كلها على علم بهذا الموضوع وليس فقط حكومة الامارات لماذا لم يتحرك المسؤلين لانصاف الالاف وليس فقط المئات
لماذا تركت الحكومة لهذه الشركات الباب على وسعة اعلانات يوميه في جميع الصحف الاماراتية وغير الاماراتية عن التملك الحر والاقامة الحرة ليشتري اناس من بريطانيا وامريكا والمانيا
والان لا اقامة ولا تسليم
الا يوجد تشريع واحد في قانون العقارات ينصف المستثمر ويرد له اموالة كاملة بعد تاخير فاق الثلاث سنوات اي قانون واي عصر نعيش تتاخر الشركات عن التسليم سنوات وشركات لم تبدأ بعد في الانشاء واذا تراجعت تفقد نصف المبلغ المدفوع اي ظلم واي عبث نرى ونسمع
اللهم احفظ بلادنا وحكامنا من كيد الكائدين ومن عبث العابثين
يا اخى اتقى الله ولا تتحدث بهذا الاسلوب القبيح …. قبحه الله من اسلوب يا اخى ان تعيش وتاكل من خيرات هذا البلد وعايش فى نعمة الامن والامان …. تحت ظل شيوخنا وحكامنا حفظهم الله تاتى بالاخر تبتر اليد التى مدت لك يد العون
مفترض من ادارة المنتدى ومشرفيها ان لا تسمح ببقاء هذه الردود التى تسئ لدولتنا وحكامنا وان لا تسمح اصلا لمثل هذه النوعيات الدخول والمشاركة
ياخوي ali k اولا مااعتقد انه اي مواطن ولد البلد دخل في مشروع مو ملك الحكومة اي ملك لأي تاجر اومستثمر وتم النصب عليه بطريقة ما يفقد الثقة في بلده او حكومته والا يعتبر هذا الشخص خاين لبلاده وبلدنا الحمدلله يشهد لها العالم اذا لك حق بتاخذه عاجلا ام آجلا واحمد ربك انك عايش بين حكام ما يرضون بالظلم وروح شوف العالم خارج هذه البلد في بلدان بارك الله فيك ينصبون عليك وانت ما تتجرأ حتى تتكلم أو تشتكي وياما في ناس من خارج البلد استغنت من ورى هذه البلاد وعشت في خير ونصيحتي لك لا تدخل البلد والحكومة في مشاريعك الشخصية واللي انت خسرت فيها من تجار او مستثمرين نصبوا عليك ويا اخي عندك محاكم روح اشتكي فيها ولا تقول انك اشتكيت ومحد سوالك شي واذا انت ولد البلد على ما اعتقد انك المفروض ما تتكلم عن بلادك بهذه الطريقه السيئه مهما حصل لك الا اذا انت مو من هذه البلد والله يحفظ بلدنا وحكامنا وشعبنا من كل حاقد وحاسد والسموحه.