السلام عليكم
يا جماعة خلونا نسوي هذا التجمع علشان نأزر بعضنا البعض لين ما ربكم يفرجها ان شاء الله
انا اشتريت في استوديو في برج الهلال وخذيت القدم على 600 ودفعت لهم تقريبا 67الف درهم حتى الان واتصلت اليوم وقالوا بعدنا ما حطينا طوبة والاجراءات تأخذ وقت والمحصلة يعني حامض على بوزي والاجراءات في هيئة التنظيم وقلت لهم ياللي ما اتخافون ربكم انا اشتريت علشان ادور لي دخل ثاني وانتوا اتقولون لي بعدنا ما سوينا شيىء والمشروع بيتأخر يعني من التسليم 2011 حتى وحطبة ما ادري وين بس سلمت امري لله؟

2- مشروع الراشد اشتريت في برج الراشد 1 ودفعت حول 148 الف درهم ولين الحين محلك سر المشكلة الراشد كمن مشروع اموقف ولما سألت هيئة التنظيم قالوا لي الراشد ما جاءهم علشان يسوي له حساب ضمان مب حرام معقولة هذا ؟ يعني فلوسنا راحت في شربة ماي ويوم قلت لهم اريد انسحب وارجع الشقة قالوا لي راح نخصم يمكن 10 او 30 % مب حراااااااااااااااااااااااااام عليهم ؟ ربي وكلت لك امري

اللي عندهم تجارب ياريت كل واحد يكتب لنا وانصبر بعضنا البعض وربكم يسهل الله امين

مع شكري وتقديري لرحابة صدركم

اختكم

ام عيسي

251 thoughts on “المتضررون من شركة الراشد وشركة ومجموعة كسب

  1. هذا هو شعار عجمان الظاهر والباطن عكس ذلك
    من قبل لغوا الاقامة على التملك الحر والذي كان السبب الرئيسي في دعايتهم
    للمشاريع تملك حر مع اقامة دائمة والان لا اقامة ولا تسليم ولا مياة ولا كهرباء
    لا اصدق اني اعيش في بلاد يقال انها متقدمة بلد بلا قوانين بلا دستور
    يأكل فيها القوي الضعيف طارات فقاقيعها مع الرياح مع اول عاصفة تمر بها
    اين مسؤولين هذا البلد اين شيوخ هذا البلد والذي يقال عنهم اصحاب مكارم
    ومساعدات ومكارمهم ومساعداتهم غطت العالم الا من مكرمة واحدة لسكان
    الدولة المتضررين منذ سنوات من فقدوا كل مايملكون وقلبت احلامهم الى كوابيس

    دعوة عامة لكل المتضررين من مشاريع عجمان وحكومة عجمان قمت بانشاء جرووب على
    facebook بعنوان المتضررين من مشاريع عجمان لنحكي للعالم بالادلة والبراهين
    ما يجري على ارض هذا البلد من فضائح تهدد الاستثمار فيه وتمنعه لقروون طويلة
    بعد ان فقد جميع المستثمرين ثقتهم في هذا البلد وحكوماته 0

    لا تعمم أخوي، ومب كل شي نرد فيه على الشيوخ، لأن بعض المسؤولين لهم دخل بعد ومب كل أرض الامارات فيها فضائح مثل ما اتقول والامارات ان شاء الله ماضية فوق وفوق واذا لك حق بتاخذه ان شاء الله.

  2. هذا هو شعار عجمان الظاهر والباطن عكس ذلك
    من قبل لغوا الاقامة على التملك الحر والذي كان السبب الرئيسي في دعايتهم
    للمشاريع تملك حر مع اقامة دائمة والان لا اقامة ولا تسليم ولا مياة ولا كهرباء
    لا اصدق اني اعيش في بلاد يقال انها متقدمة بلد بلا قوانين بلا دستور
    يأكل فيها القوي الضعيف طارات فقاقيعها مع الرياح مع اول عاصفة تمر بها
    اين مسؤولين هذا البلد اين شيوخ هذا البلد والذي يقال عنهم اصحاب مكارم
    ومساعدات ومكارمهم ومساعداتهم غطت العالم الا من مكرمة واحدة لسكان
    الدولة المتضررين منذ سنوات من فقدوا كل مايملكون وقلبت احلامهم الى كوابيس

    دعوة عامة لكل المتضررين من مشاريع عجمان وحكومة عجمان قمت بانشاء جرووب على
    facebook بعنوان المتضررين من مشاريع عجمان لنحكي للعالم بالادلة والبراهين
    ما يجري على ارض هذا البلد من فضائح تهدد الاستثمار فيه وتمنعه لقروون طويلة
    بعد ان فقد جميع المستثمرين ثقتهم في هذا البلد وحكوماته 0

  3. مكتبهم في عجمان في ابراج النعيمية على شارع النعيميمع بتحصلين سوبت هومز للعقارات لون برتقالي ورقمهم 067465661

    انا كلمت اول شي وحده باستانية وحولتني على واحد مصري بصراحه ماسالته عن اسمه س هو قال لي ييب الاوراق معاك وتعال عشان ننظم الدفعات على حسب التسليم الجديد وانا طبعا بصور الاوراق الجديمه عشان يكون معاي دليل وقت اذا صار شي

    واذا صار معام اي شي اتمنى تخبرونا بالجديد

    بالتوفيق

    ان شالله ومشكور أخوي

  4. مكتبهم في عجمان في ابراج النعيمية على شارع النعيميمع بتحصلين سوبت هومز للعقارات لون برتقالي ورقمهم 067465661

    انا كلمت اول شي وحده باستانية وحولتني على واحد مصري بصراحه ماسالته عن اسمه س هو قال لي ييب الاوراق معاك وتعال عشان ننظم الدفعات على حسب التسليم الجديد وانا طبعا بصور الاوراق الجديمه عشان يكون معاي دليل وقت اذا صار شي

    واذا صار معام اي شي اتمنى تخبرونا بالجديد

    بالتوفيق

  5. انا اتصلت لمكتب سويت هومز وقالوا تعال وييب معاك الاوراق عشان نغير لك الدفعات لانهم ماراح يسلمون الشقه خلال هالسنة وعندهم مشكلة مع حكومة عجمان على قولته

    زين والله يوم خبرتنا عيل يوم بسير لهم بشل أوراقي ويايه

    ممكن تعطيني رقم الشخص اللي كلمته ومكتبهم وين اللي في عيمان ؟؟؟

Comments are closed.