لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟
تصفّح المقالات
111 thoughts on “الحذر ……………… السوق فى طريقه لاكمال التصحيح.”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
أخواني ماحصل الى الخير ومش مستاهل كل هاي العصبية من حق كل شخص يبدي رايه طالما ماراح تضر حد كل واحد عقله في راسه واليوم خميس ياحلوين
لا حول ولا قوه إلا بالله
اخى للمعلومه ان المحلل اللذى تقصده عليه اكبر قدر من القراء وما فى داعى للهمز واللمز , وانى اخذ باللذى اقتنع به واكون مسؤل عنه ولا احمل احد اى مسؤليه عن قراراتى .
__________________
المضحك المبكي ان الاخ عزمي ذكر في احدى مشاركاته بأول الموضوع انه معجب في مشاركات المحلل ؟؟؟؟ وبطريقة اسلوبه بما قاله حرفيا ( انه لا يتقن المضاربه الصحيحه كما يفعل المحلل الفلاني ) وهو لا يعلم بأن هذا المحلل الذي يطل علينا يوميا بتحليلاته المتفائله دائما ,, انه كبد المحافظ التي يديرها خسائر لا تقل عن 70%
وفي الاخير أحب ان أسلم على حرية الرأي
استاذ عزمي اسلوبك هذا ينم عن فكر نير وصفه من صفات الكبار , وكذالك الاخوان في اداره المنتدى لهم نظرتهم وقوانينهم التي بالمحافضه عليها وصل المنتدى الى مكانه مرموقه جدا واصبح مرجع لكثير من المهتمين . هناك اسلوب المناصحه للطرفين بشكل لا يدخل العامه وهواة الصيد في الماء العكر . اخيرا والله لا اشك في نيه محللينا ولا بنظرتهم لكن يجب ان نعلم ان التحليل مدارس والاختلاف في القرائه رحمه طالما النيه والعلم والاجتهاد موجود. والله من وراء القصد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
__________________