لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟

111 thoughts on “الحذر ……………… السوق فى طريقه لاكمال التصحيح.

  1. اذكروا الله يا جماعه الخير ….. صلوا على النبي ((((( اللهم صلي وسلم علي نبينا محمد وعلى اصحابه الكرام ))))))

    الاخ العزيز والرائع والخلوق عزمي هل لي أن نغير دفة الموضوع قليلا ونجعل الموضوع ذو فائده على الجميع كما عهدتك دائما أين تتوقع أن يذهب المؤشر العام في هذه الموجه التصحيحيه ؟؟؟؟

    اذكروا الله يا الربع ترى الموضوع ما يستاهل وكلنا اخوان ….. عزمي خذ راحتك في طرح وجهة نظرك ولا اعتقد بان ادارة المنتدى تعمد اغلاق الموضوع بدون اسباب جوهريه …والمدقق في مشاركاتك الاخيره يلمس حرصك الشديد على مصلحه اخوانك وإلا ما كانت الإدارة تكرم شخصكم الكريم والاخ العزيز بو سلطان ….. فهل أنا مخطأ اخي عزمي ؟؟؟؟؟

    أسأل الله أن تعود الامور إلى نصابها الصحيح .

    اخوكم
    فيصل

  2. موضوع الريال انحذف لانه يكتب مواضيع بدون ما يحط ادلة !! مجرد رمسة و تنقال

    صحيح ان انت حطيت الدليل لكن منو كان المفروض ينزل الدليل و المعلومات ؟! صاحب الموضوع صح ؟

    لان لو ادارة المنتدى خلت كل واحد على راحته بتشوف كل واحد نزل موضوع و كتب كلام على كيفه و حسب تحليله ،، و بتصير فوضى

    بالنسبة لموضوعك هذا فالعنوان في جهة و المحتوى في جهة

    وين الادلة ياخوي على كلامك ؟! ما نشوف الا احتجاج منك على حذف موضوع ثاني و اعتقد كان المفروض تنزل مثل هالموضوع في قسم الملاحظات او ترسل رسالة خاصة لاحد الاداريين او المشرفين

  3. جزاك الله خير محللنا عزمي

    ممكن نعرف بس لاي نقطة التصحيح و هل يوجد اسهم الدخول عليها آمن باذن الله

Comments are closed.