لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟

111 thoughts on “الحذر ……………… السوق فى طريقه لاكمال التصحيح.

  1. ارجوا من الإدارة اغلاق الموضوع لخروجه عن هدف الموضوع ….. واشكر الاخ عزمي على تفهمه وجهة نظر احونا بو محمد آل علي ….

    كما قال اخي عزمي ركزوا على السوق فقط ….. والاحترام ترى بين الأخوان واجب والاخ عزمي ما قال إلا أن هناك تصحيح …. وهذا ما حدث في اليومين وفعلا اتمنى ان يستمر السوق في التصحيح ….. لكن تحديد نهاية موجه وقاع الارتداد نختلف فيما بيننا كثيرا فالموجي يراه في مكان والكلاسيكي يراه في مكان والهارمونيك يراه في قاع اخر وربما داخل تلك المدارس الفنية تجد أيضا اختلاف كأن يختلف الاخ بو خليفه مع الاخ عزمي …. وان اختلف مع ابن الباديه …. وكأن يختلف العمد كوزمندوا مع ولفرين ….. فالاختلاف بين وجهات النظر امر جيد ولابأس لكن الأهم في النهاية أن نصل لنتيجه ونحقق الفائده العظمي …فلسانا هنا لنحاسب المحلل أو أن نضعه في قفص الاهتمام لمجرد مخالفته السوق لمره ….. هذا ما لمسته من اخوه لي في المنتدى ولست هنا لترطيب الاجواء او اسكات الاعضاء بل ما ريته بأن هناك وابل من الاتهامات موجه إلى الاخ عزمي وهو ما يزعجني كثيرا ….دعونا نسمع بعضنا البعض …… وطبعا هناك محللين سيناقشون الاخ عزمي فيما سيطرحه من مواضيع لكن أن نختلف مع الاخ عزمي لمجرد الاختلاف فهو امر لم انتظره منكم ابدا …… واعاتبكم جميعا على ما بذر منكم اتجاه اخ يبذل الجهد الكثير لينير لكم الطريق …. فسأل الله ان يهدينا جميعا

    تقبلوا مني كل الحب والتقدير

    اخواني طلب من اخوكم بو محمد ( غيروا السالفه ) وركزوا على السوق بصراحه خوفي ان يأخذ الموضوع مجرى اخر ولا اتمناه ابدا فأستعيوذ من الشيطان الرجيم …. وخلوكم حبايب

    اجازه سعيده ان شاء الله بين الاهل والاصدقاء


    __________________

  2. ارجوا من الإدارة اغلاق الموضوع لخروجه عن هدف الموضوع ….. واشكر الاخ عزمي على تفهمه وجهة نظر احونا بو محمد آل علي ….

    كما قال اخي عزمي ركزوا على السوق فقط ….. والاحترام ترى بين الأخوان واجب والاخ عزمي ما قال إلا أن هناك تصحيح …. وهذا ما حدث في اليومين وفعلا اتمنى ان يستمر السوق في التصحيح ….. لكن تحديد نهاية موجه وقاع الارتداد نختلف فيما بيننا كثيرا فالموجي يراه في مكان والكلاسيكي يراه في مكان والهارمونيك يراه في قاع اخر وربما داخل تلك المدارس الفنية تجد أيضا اختلاف كأن يختلف الاخ بو خليفه مع الاخ عزمي …. وان اختلف مع ابن الباديه …. وكأن يختلف العمد كوزمندوا مع ولفرين ….. فالاختلاف بين وجهات النظر امر جيد ولابأس لكن الأهم في النهاية أن نصل لنتيجه ونحقق الفائده العظمي …فلسانا هنا لنحاسب المحلل أو أن نضعه في قفص الاهتمام لمجرد مخالفته السوق لمره ….. هذا ما لمسته من اخوه لي في المنتدى ولست هنا لترطيب الاجواء او اسكات الاعضاء بل ما ريته بأن هناك وابل من الاتهامات موجه إلى الاخ عزمي وهو ما يزعجني كثيرا ….دعونا نسمع بعضنا البعض …… وطبعا هناك محللين سيناقشون الاخ عزمي فيما سيطرحه من مواضيع لكن أن نختلف مع الاخ عزمي لمجرد الاختلاف فهو امر لم انتظره منكم ابدا …… واعاتبكم جميعا على ما بذر منكم اتجاه اخ يبذل الجهد الكثير لينير لكم الطريق …. فسأل الله ان يهدينا جميعا

    تقبلوا مني كل الحب والتقدير

    اخواني طلب من اخوكم بو محمد ( غيروا السالفه ) وركزوا على السوق بصراحه خوفي ان يأخذ الموضوع مجرى اخر ولا اتمناه ابدا فأستعيوذ من الشيطان الرجيم …. وخلوكم حبايب

    اجازه سعيده ان شاء الله بين الاهل والاصدقاء

  3. يرجى من الادارة تحديد محللين محددين معتمدين فقط من الادراة
    وليس كل واحد يحلل ويتوقع ويعطي اشارات دخول وخروج والبعض يصدقهم ويروح فيها وتضيع فلوسه هباءا منثورا ….
    الاخوة المحللين عليكم بتقوى الله في كل كلمة تتكتبونها وتبتغونها لوجه الله – وذلك ما عهدناه عنكم ومنكم ولكن دخلوا بعض من يدعي انه محلل يطبل على سهمه !!!
    الاخوة الاعضاء يرجى القراءة والتعليقات الواقعية بدون جرح لأحد – وبدون توصية أو دعوة للبيع أو للشراء فهناك المختصين بذلك حتى لا يتشتت المضارب او المستثمر …
    يرجى من الادارة الفاضلة النظر بإقتراحي واعطاه اهتمامهم الخاص وذلك المعروف عنهم …
    ومن يخرج بألفاظ بذيئة أو جرح لأحد يرجى طرده فورا من المنتدى …
    ويجب الاحترام المتبادل من جميع الاطراف وكل واحد يتقبل وجهة نظر الآخر … حفاظا على سمعتكم وسمعة المنتدى المعروووف .
    شاكرا لكم حسن تفهمكم واهتمامكم
    وارجوا أن لا يفهمني احد خطأ وانما هذا الاقتراح للمصلحة العامة , ودمتم
    والسموحة من الجميع
    بوتميم

  4. انى اتاسف للاداره على تسرعى بطرح وجهة نظرى بخصوص الموضوع على العام دون قصد …………..وهذا يسجل لها بسعة صدرها …………..وساطرح للاداره بوجهة نظرى على الخاص ………….. والرجاء من الاخوه التركيز على السوق واهمال مقدمة الموضوع .

Comments are closed.