لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟

111 thoughts on “الحذر ……………… السوق فى طريقه لاكمال التصحيح.

  1. يا جماع الخير حصل خير وكل واحد يصلح سيارة في المكان الذي يرغب فيه

    على العموم مشكورين على التحذير ابومحمود والجوكر

    تحياتى لكم وعندى طلب ما دمت متمكن في اليوت يا الجوكر ان تضع الشارت وبشكل مرتب مثل ما تفضلة قبل عزيزى حتى يعلم الجميع اين نحن الان والى اين الذهاب

  2. مافي حساسيه ولا زكام

    الاداره متفهمه الموقف وحصل خير

    والمناقشه مع الاداره في موضوع مستقل هذا يبين ويحسب لادارة المنتدى الواعيه

    ولكن مداخلاتكم هي اللي تصعد الامور وتزيد الحساسيه

    فاتمنى اللي ماعنده شي يقوله يحتفظ لرايه بنفسه

    يعني في البدايه فتحت موضوع مستقل وادخل معاي المحلل القدير عزمي

    ومن ثم مداخلاتكم اللي مالها معني واللي ادت الى الحساسيه وحذف الموضوع

    فرجاء الواحد يقل خيرا او ليصمت

    أول شي بغيت أعرف ليش إنت جالس تنتصر لنفسك وداش حرب مع الأعضاء

    كمن يدس السم في العسل ويأجج الخلاف بدل ما يهديه

    ياخي التزم بعبارتك الأخيرة قبل أن تسديها للأعضاء

  3. المهم خاكم من النقاش الحاد الذي لا يوصل الي بر الامان … العتبي و الجوكر قالوا تصحيح و السوق حدث و لا حرج و التصحيح وصل .. مشكور اخ عزمي و انته يا الجوكر على طرد العواطف و الاحساس بالواقع.

  4. مافي حساسيه ولا زكام

    الاداره متفهمه الموقف وحصل خير

    والمناقشه مع الاداره في موضوع مستقل هذا يبين ويحسب لادارة المنتدى الواعيه

    ولكن مداخلاتكم هي اللي تصعد الامور وتزيد الحساسيه

    فاتمنى اللي ماعنده شي يقوله يحتفظ لرايه بنفسه

    يعني في البدايه فتحت موضوع مستقل وادخل معاي المحلل القدير عزمي

    ومن ثم مداخلاتكم اللي مالها معني واللي ادت الى الحساسيه وحذف الموضوع

    فرجاء الواحد يقل خيرا او ليصمت

    اخوي الجوكر … اولا كلامي كان واضح و موجه لصاحب الموضوع

    و مداخلتي ما اشوفها تزيد الحساسيه مثل ما تفضلت و لا تلوم غيرك على حذف موضوعك

    و لاحظت ان عنوان الموضوع شي و محتواه شي ثاني

    و ملاحظه اخوي … القدير من اسماء الله الحسنى ولا يجوز نصف بها احد

    و السموحه

  5. الأخ عزمي على حق و مسألة حذف المواضيع بهذا الشكل التعسفي مسألة مزعجة جداً. إن كثير من قرارات الحذف و الحظر في هذا المنتدى تخضع لأحكام شخصية أكثر منها موضوعية، غير أن فكرة حذف موضوع لإنهاء جدل أو نقاش ما هي فكرة خاطئة جداً. لأن ذلك لن سيزيد من الحساسية و الخلاف بدل أن يحله.

Comments are closed.