لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟
تصفّح المقالات
111 thoughts on “الحذر ……………… السوق فى طريقه لاكمال التصحيح.”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
مافي حساسيه ولا زكام
الاداره متفهمه الموقف وحصل خير
والمناقشه مع الاداره في موضوع مستقل هذا يبين ويحسب لادارة المنتدى الواعيه
ولكن مداخلاتكم هي اللي تصعد الامور وتزيد الحساسيه
فاتمنى اللي ماعنده شي يقوله يحتفظ لرايه بنفسه
يعني في البدايه فتحت موضوع مستقل وادخل معاي المحلل القدير عزمي
ومن ثم مداخلاتكم اللي مالها معني واللي ادت الى الحساسيه وحذف الموضوع
فرجاء الواحد يقل خيرا او ليصمت
مع احترامي لصاحب الموضوع المحلل عزمي العتيبي
لا اعرف الغرض من فتح الموضوع و الافضل كان عدم فتح الموضوع من اساسه
مب ناقصين حساسيات بين الاخوان بارك الله فيكم
رجعنا لمداخلات التخبط من جديد
في البدايه حذرت من السوق وانه بصحح
وبعدين سألتني شو نظرتك للسوق في الفتره القادمه قلتلك صعود ولكن مب قبل مايصحح
وبعدين من يومين نزلت موضوع اسمه الحذر اعتقد قريته اني اقول انه بصحح
فقلي الان ماهو اللي يدعوا للاستغراب
بالنسبه لي استغرب تخبطك المستمر في مناقشة الامور
الست من حرم التداول في سوق الاسهم
ارجو من الاخوة في المنتدى حل خلافاتهم على الخاص ،استغرب طرح الموضوع بهذه الصورة على العام .
واستغرب من الاخ الجوكر تغيير رايه في السوق بهذه السرعة فهذه مشاركة له بعكس ما يقوله الان ، فاين ذهبت الموجة الصاعدة يا عزيزنا الجوكر خبير اسواق المال؟؟؟؟؟؟؟!!!!
وعن توقعي في الايام الجايه السوق لايزال في صعود في موجه قادمه.
سامحك الله أخي عزمي…
ليش الحساسية؟
الجماعة عندهم قوانين واضحه…
موضوع بدون ادلة يحذف بغض النظر عن مدى التفاعل معه…
عزيزي الامور ماتمشي بدون قانون والقانون هو المنظم للامور وتنفيذ هذا القانون واجب على القائمين عليه….
الاخذ بروح القانون هو حق يخص القائمين على تنفيذ القانون فقط وإذا لم يأخذ القائمون بروح القانون فلا يحق لأي احد أن يوجه اللوم لهم بسبب ذلك…
الامر لا يستدعي هذه العصبية والامور لا تأخذ بالسيف…
وفي النهاية كلنا اخوة…