لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟
تصفّح المقالات
111 thoughts on “الحذر ……………… السوق فى طريقه لاكمال التصحيح.”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
مشرفنا بو محمد….رايتك بيضاء أخوي
وجزاكم الله جميعا” كل خير
ألحين عزمي صار محلل مبتدئ؟؟!!!
صدق اللي قال: اللي ما يعرف الصقر يشويه !
__________________
تحياتى لك يا عزمى
لماذا انت متشائم باستمرار بمجرد صعود السوق 40 % تطلع فجاه وبدون
اى مبررات او تشارت توضح مع الشرح الكامل لاخوانك الاعضاء
وليس الشطاره ان تضع تشارت موجات اليود بدون شرح مفصل
وكيفيه فهمه وهذه الموجات يحتاج الى محلل طويل الباع
امضى سنوات بدراستها وليس مبتدئ بين يوم وليله والمعروف بعد اى ارتفاع
لازم يكون نزول بنفس المستوى .
وحتى الان ولا تشارت صائب منذ اعطائك لقب محلل
بريك ما هو السبب ,هل لتقول للمحلل الفنى
لا يعرف معنى التصحيح وموجاتها ودرجاتها
وكلامك بالاقتباس واضح واتمنى الاستفاده اكثر من محللين
بارزين بالمنتدى ولهم باع طويل به وتوقعاتهم بالصعود الاخير
وانت قلت نزول بمجرد شفت الامريكى يهبط باستمرار
واتمنى عند وضعك التشارت تضع تحليل مفصل وليس اللغاز
ولك منى كل الاحترام
__________________
يا حاج عزمي انا معاك وانت المفروض جربت من المرة السابقة عندما قلت الؤشر ذاهب الي 1500 نقطة واهدر دمك فيجب عليك ان لا تجعل احد يسكتك عن نصيحة اخوتك الي مخروب بيوتهم وفعلا السوق نازل ومن غير تحليلات ولا اي خزعبلات لان الصيف قادم ودائما الصيف يطغي عليه اللون الاحمر والاحمر الغامق جدا لدرجة السواد حتي لو ما في ازمة اشحال مع الازمة الي بسببها بوش انضرب بالجزمة .
تحياتي لك وتقديري اخي عزمي العتيبي
شكرا للجميع على المناقشه الساخنه
واذكوروا الله وتعوذوا من ابليس
===============
بعطيكم نظريه الكل يتبع هذي النظريه
وصدقني لا بتعور راسك ولا شياته
( اذا في تحليل اي شي يتعلق بالاسهم حطه والناس تشوف وتقراء في ناس تمشي على رايك وفي ناس لااا وهذا طبع البشر
ف انت لا تجبر الناس وغيرهم على انها نظريتك صح خلهم لي داش السوق يتحسب السوق ولعب بالاموال لعبه يخلصها تراه انسان قليل علم
يا جماعه اتمنى تفكرون بعقلانه والكلام للجميع المحلييل يساعدون الناس مب يعلموون بالغيب
يعني عزمي ولا نجم ولا بروكر ولا جوكر ولا غيرهم من المحلليل الكبار
هم يطرحون رايهم فقط
العيب مب على المحلل على الناس لي ما تحب تتعلم وتتعب وتشوف تحب كل شي على الجاهز
اتمنى اني الموضوع ما ياخذ اكثر من حقه يا جماعه
والله يوفقكم