لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟
تصفّح المقالات
111 thoughts on “الحذر ……………… السوق فى طريقه لاكمال التصحيح.”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
المحللين الكرام
يجتهدون ليل نهار للتحليل والتوقعات وكلا يطرح وجهت نظره حسب ما يمليه ضميره والبعض الله أعلم … بس ما يقصرون !!!
والله الظاهر السوق حاليا لا يستجيب ولا ينفع معه تحليل وتوقعات
السوق يمشونه هواميره
ويلعبون فيه وبفلوسنا لعب !!!!!
ألا توجد قوانين رادعة لهم !!!
الله يستر على الجميع
هدي يا عم عزمي انت كبير واخوانك ما يستغنون عن توجيهاتك
طيب اخواني الكرام
احاول بشتى الطرق اني احل اي خلاف او وجهة نظر او سوء فهم عبر الرسائل الخاصة ولااذكرها على العام….لكن بما انكم مصرين على فتح مثل هذه المواضيع على العام وبهذه الطريقة فلكم ماتريدون.
الاخ الكريم عزمي.
انت اخي الكريم محلل ولست مشرف او اداري بالمنتدى..ولك كل الاحترام والتقدير ولااعتقد باني في يوم من الايام تدخلت بالتحليلات التي تضعها ولافي يوم من الايام قلت ان تحليلاتك صحيحة او خاطئة…فلذلك اتمنى بانك اخي الكريم تبادلنا نفس الشعور…….ثانيا كيف عرفت ان الموضوع انحذف بدون وجه حقك….القوتنين موجودة وارجع لها لكي تعرف الحق من غيره.
ثاني شي امهل صاحب الموضوع اكثر من 24 ساعة ليدعم الموضوع بالتحليل كما ذكره هو بالموضوع وبناءا على طلب العديد من الاعضاء…وهذا حق للجميع.
سيدي الكريم
انت وضعت الشارت او انت الذي شرحت به …لايعفي صاحب الموضوع من التزاماته تجاه القراء….حظرتك صاحب لقب بالمنتدى واعتقد عارف الظروف التي تمر بها المنتديات…
حرية الراي اخي الكريم التي تسال عنها اعتقد تعرفها جيدا بانها متوفرة لشخصكم الكريم ولجميع الاعضاء….وانتم جميعا على علم بحدود هذه الحرية…..فلماذا البلبلة والكلام الذي لايؤدي الى اي نتيجة…
بالنسبة للاخ صاحب الموضوع فتم مخاطبته قبل ان اقوم بحذف الموضوع.وطلبت منه ان يضع الشارت كما ذكر بموضوعه ووعد به الاعضاء……………….فلماذا تدعي بانه لاتوجد حرية للراي وتم حذف الموضوع بدون وجه حق……يا اخي الكريم بامكانك الاستفسار عما تريده بكل حرية وشفافية وانت تعلم بان ماتطلبه يتحول لامر وينفذ….لكنك للاسف دائما تحول هذه النوعية من المواضيع الي مصيبة بحق المشرفين والادارة….وكان المشرفين بالمنتدى هم اشخاص من حثالا المجتمع……ولاراي لهم ولاعقل ولامنطق……….
اخوي الكريم عزمي…كما تحب ان تعامل فالرجاء معاملة الناس بنفس الطريقة……سواء كان اداري مشرف او عضو او كان من يكون….بامكاني حذف موضوعك ايضا وهو ايضا مخالف للقوانين…..ولكن بما انك اختر هذه الطريقة للنقاش فاعتقد باني احترمت وجهة نظرك ورديت عليك…..
بعدين اذا الاسواق سوف تنزل او تصعد…مادخل ذلك بالموضوع المحذوف……هل تقصد بانني احذف المواضيع التي لاارغب بها………….فاذا تقصد ذلك اخوي الكريم بامكانك بكل بساطة ايضاح ذلك للادارة بدل ماتقوم بالاتهامات او تكتب كلام يغير من الواقع الحاصل.
بالنسبة لك ياصاحب الموضوع اعتقد طلبت منك…وانت عارف بشو وصفتني وبشو وصفت المنتدى ككل . وانت عارف الطريقة الي استخدمتها بالرد علي…..وفوق هذا كله اعتقد كبير المستثمرين خبرك اذا بترد موضوعك شو تسوي……لكن ماسويت الي طلب منك ….هل هذا تكبر او الغلط بحق الناس عندك عادي.
احترامي لكم وللجميع.
__________________
المحلل لايعلم الغيب فلايحد يلوم الريال على عدم موافقة بعض التحليل للواقع , المحلل يعتمد على معطيات السوق ويحط توقعاتـــــه ويزاه الله خير , ساعات من وقته تكون للتحليل
أخوي عزمــي رايتك بيضـــــــة
coooooooooool
be coooool man