لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟

111 thoughts on “الحذر ……………… السوق فى طريقه لاكمال التصحيح.

  1. اخى النجم الواثق انى من اشد المعجبين بك واتمنى ان استفيد مما لديك من معلومات عن اسلوب المضاربه الصحيحيه ……………انى احب المضاربه جدا ولكنى لا اتقنها واحاول ان اتعلمها بشكل صحيح وانى اتابعك بشكل يومى .

    اخى النجم الواثق انت تعلم ان الماشر اذا تجاوز تلك النقطه فانه سيذهب الى النقطه الاخرى وسيبقى محتجزا خلفها الا اذا تجاوزها والماشر وصل اليوم الى 1690 وتراجع الى 1677 واغلق عندها انى اعلم وكذالك الاخوه الموجين ان طريق التصحيح معروفه بعد كل موجه صاعده……….. الماشر انهى الموجه الصاعده الثانيه وهو بطريقه الى الثالثه الهابطه هذا اللذى اعرفه ………….وان كان عند الاخوه الموجين او الكلاسيكين اى اعتراض فليصححونى وانى اتقبل منهم ذالك بكل محبه ………………. هنالك من قال انى انظر الداو جونز وهنالك من يقول بانى متعصب واحب خلق المشاكل وهنالك من يقول بان اغلب اللذى اقوله غير صحيح………………….وانى ااكد لكم بان كل ذالك غير صحيح وان المحلل معرض الى الخطأ ولكن بنسبه مقبوله تثبتها الايام القليله ولكن الاغلبيه تريده كتابا منزلا ……………….ان الاخوه المحللين والمستثمرين المثقفين قادرين على استيعاب ذالك ………………………… كل ما فى الموضوع ان الاخ طرح موضوع بدون دليل و قمت وقتها باعطائكم الدليل لتثبيت هدف الموضوع ان التصحيح مستمرا بغض النظر عن كاتب الموضوع …………………….. انى اخذ المواضع بكل بساطه ولكن طرحى لهذا الموضوع هو دفاعى عن المبدا ………………… انتم اعطيتمونى لقب المحلل فقد دعمت موضوع الاخ برايى وبدليل فيجب ان يحترم ويستمر الموضوع ……………وما حاجتى للقب اذا لم يحترم رايى .

    يعني لو بعد 10سنوات نزل السوق بتقول ان كلامك صحيح والي يصير الحين من ارتفاعات واخبار ايجابيه لبعض لشركات مب مهم ولانبني علي خطط واستثمارات نترياك ليل ماتقول ادخلو ولاحلو

    __________________

  2. كفايه تشائم … شفت السوق الامريكي نزل طلعت تحذر وتقول تصحيح !
    وهو السوق طلع علشان يصحح ؟

    والله صح كامك هو السوق طلع علشان يصحح كلها 250 نقطه ومسوي حشره ليش وين تريد السوق يروح ؟اسهم بالفلسات وصارت والي كان فوق العشر استوي بدرهمين واقل ولا علشان اسمك محلل يعني لازم انقولك سمعن وطاعا ونتريه تحليلك الي يقول انه السوق بيطلع ولا انت فاكر انه تحليلك اييب نتيجه مع الناس لو تحليلك في خير جان نفعك وشكرا

    __________________

  3. أنا اللي أعرفه أن التصحيح يكون بعد ارتفاعات قويه وين الارتفاعات حتى يكون هناك تصحيح .. ولو افترضنا أنه في تصحيح لأي نقطة ممكن أن يصل المؤشر .

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    معاك حق وكلمة الحق تقال

    بس استفسار اخوي انت قبل فتره قبل صعود المؤشر حين كان سوق دبي يتداول عند مستويات 1570
    اشرت بمشاركة بان السوق مقبل على نزول وتصحيح بالموجات
    والسوق خالف التحليل ليس هذا موضوعنا وكلنا يعلم لا احد يعلم الغيب

    لاكن المحور الأساسي من مشاركتي في موضوعك هذا ما هو سبب تغيبك وانقطاعك فتره طويله
    منذ ذاك الوقت

    ومات هو السر بوضع المحلل خاصية الاخفاء (( طاقية الإخفاء ))
    وهناك كثير يستخدم هذه الخاصية وانا متأكده بأن اغلب المحللين المنقطعين منذ وقت هم متواجدين في المنتدي وليس منتدي الإمارات تحديداً وإنما في اغلب المنتديات

    هل من تفسير لذلك وشكراً

    هذا ما يهمني من الموضوع اكثر من ماهو صلبه

    ارجو ان تقبل مشاركتي
    كما ارجو ان تقبل كل تقديري واحترامي لك

    اختى ساجيبك بالغد لانه سياخذ وقت لعمل الشارت .

    __________________

  5. اخى النجم الواثق انى من اشد المعجبين بك واتمنى ان استفيد مما لديك من معلومات عن اسلوب المضاربه الصحيحيه ……………انى احب المضاربه جدا ولكنى لا اتقنها واحاول ان اتعلمها بشكل صحيح وانى اتابعك بشكل يومى .

    اخى النجم الواثق انت تعلم ان الماشر اذا تجاوز تلك النقطه فانه سيذهب الى النقطه الاخرى وسيبقى محتجزا خلفها الا اذا تجاوزها والماشر وصل اليوم الى 1690 وتراجع الى 1677 واغلق عندها انى اعلم وكذالك الاخوه الموجين ان طريق التصحيح معروفه بعد كل موجه صاعده……….. الماشر انهى الموجه الصاعده الثانيه وهو بطريقه الى الثالثه الهابطه هذا اللذى اعرفه ………….وان كان عند الاخوه الموجين او الكلاسيكين اى اعتراض فليصححونى وانى اتقبل منهم ذالك بكل محبه ………………. هنالك من قال انى انظر الداو جونز وهنالك من يقول بانى متعصب واحب خلق المشاكل وهنالك من يقول بان اغلب اللذى اقوله غير صحيح………………….وانى ااكد لكم بان كل ذالك غير صحيح وان المحلل معرض الى الخطأ ولكن بنسبه مقبوله تثبتها الايام القليله ولكن الاغلبيه تريده كتابا منزلا ……………….ان الاخوه المحللين والمستثمرين المثقفين قادرين على استيعاب ذالك ………………………… كل ما فى الموضوع ان الاخ طرح موضوع بدون دليل و قمت وقتها باعطائكم الدليل لتثبيت هدف الموضوع ان التصحيح مستمرا بغض النظر عن كاتب الموضوع …………………….. انى اخذ المواضع بكل بساطه ولكن طرحى لهذا الموضوع هو دفاعى عن المبدا ………………… انتم اعطيتمونى لقب المحلل فقد دعمت موضوع الاخ برايى وبدليل فيجب ان يحترم ويستمر الموضوع ……………وما حاجتى للقب اذا لم يحترم رايى .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    معاك حق وكلمة الحق تقال

    بس استفسار اخوي انت قبل فتره قبل صعود المؤشر حين كان سوق دبي يتداول عند مستويات 1570
    اشرت بمشاركة بان السوق مقبل على نزول وتصحيح بالموجات
    والسوق خالف التحليل ليس هذا موضوعنا وكلنا يعلم لا احد يعلم الغيب

    لاكن المحور الأساسي من مشاركتي في موضوعك هذا ما هو سبب تغيبك وانقطاعك فتره طويله
    منذ ذاك الوقت

    ومات هو السر بوضع المحلل خاصية الاخفاء (( طاقية الإخفاء ))
    وهناك كثير يستخدم هذه الخاصية وانا متأكده بأن اغلب المحللين المنقطعين منذ وقت هم متواجدين في المنتدي وليس منتدي الإمارات تحديداً وإنما في اغلب المنتديات

    هل من تفسير لذلك وشكراً

    هذا ما يهمني من الموضوع اكثر من ماهو صلبه

    ارجو ان تقبل مشاركتي
    كما ارجو ان تقبل كل تقديري واحترامي لك

    __________________

Comments are closed.