لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟
تصفّح المقالات
111 thoughts on “الحذر ……………… السوق فى طريقه لاكمال التصحيح.”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
يعني لو بعد 10سنوات نزل السوق بتقول ان كلامك صحيح والي يصير الحين من ارتفاعات واخبار ايجابيه لبعض لشركات مب مهم ولانبني علي خطط واستثمارات نترياك ليل ماتقول ادخلو ولاحلو
__________________
والله صح كامك هو السوق طلع علشان يصحح كلها 250 نقطه ومسوي حشره ليش وين تريد السوق يروح ؟اسهم بالفلسات وصارت والي كان فوق العشر استوي بدرهمين واقل ولا علشان اسمك محلل يعني لازم انقولك سمعن وطاعا ونتريه تحليلك الي يقول انه السوق بيطلع ولا انت فاكر انه تحليلك اييب نتيجه مع الناس لو تحليلك في خير جان نفعك وشكرا
__________________
أنا اللي أعرفه أن التصحيح يكون بعد ارتفاعات قويه وين الارتفاعات حتى يكون هناك تصحيح .. ولو افترضنا أنه في تصحيح لأي نقطة ممكن أن يصل المؤشر .
اختى ساجيبك بالغد لانه سياخذ وقت لعمل الشارت .
__________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معاك حق وكلمة الحق تقال
بس استفسار اخوي انت قبل فتره قبل صعود المؤشر حين كان سوق دبي يتداول عند مستويات 1570
اشرت بمشاركة بان السوق مقبل على نزول وتصحيح بالموجات
والسوق خالف التحليل ليس هذا موضوعنا وكلنا يعلم لا احد يعلم الغيب
لاكن المحور الأساسي من مشاركتي في موضوعك هذا ما هو سبب تغيبك وانقطاعك فتره طويله
منذ ذاك الوقت
ومات هو السر بوضع المحلل خاصية الاخفاء (( طاقية الإخفاء ))
وهناك كثير يستخدم هذه الخاصية وانا متأكده بأن اغلب المحللين المنقطعين منذ وقت هم متواجدين في المنتدي وليس منتدي الإمارات تحديداً وإنما في اغلب المنتديات
هل من تفسير لذلك وشكراً
هذا ما يهمني من الموضوع اكثر من ماهو صلبه
ارجو ان تقبل مشاركتي
كما ارجو ان تقبل كل تقديري واحترامي لك
__________________