لقد حذف موضوع الاخ الكريم (الحذر ) بدون وجه حق …………………………………وقد وضعت شارت بهذا الخصوص تثبت وجهة نظره …………………………. الان الموضوع اللذى حذف هو موضوعى ………………………. اريد ان اعرف اين هى حرية الراى ……………………ان اللذى يربطنى باى منتدى هى شعرة معاويه فمن يريد قطعها فليقطعها لانها ستريحنى من المعاناة اللذى القاها فى المنتديات , وانى اكرر مره اخرى السوق سيكمل التصحيح والايام بيننا………………………ان هذا ليس تعصب للراى ولكن لم يظهر اى شخص ليحاول ان يقنعنى بانى مخطىء………..واتنازل عن رأى وكنت اعتقد ان المنتديات هى ملتقى للحوار وحرية الرأى …………………..فهل كنت مخطأ ؟؟؟

111 thoughts on “الحذر ……………… السوق فى طريقه لاكمال التصحيح.

  1. اخى عزمى , اسمح لى على هذه المداخله واعتقد انها الاولى ولن تكون الاخيره ان شاء الله ,,,, نعم انا معك 100% فى التصحيح , ولكن هذا التصحيح تلغيه امور وشروط اخرى !! وانا اعتقد تجاوز المؤشر 1692 اولا ومن ثم 1728 تضعف هذه النظريه !!! ما رايك وخصوصا انت الوحيد بيننا المتعمق فى الموجات !!! تحياتى .

    اخى النجم الواثق انى من اشد المعجبين بك واتمنى ان استفيد مما لديك من معلومات عن اسلوب المضاربه الصحيحيه ……………انى احب المضاربه جدا ولكنى لا اتقنها واحاول ان اتعلمها بشكل صحيح وانى اتابعك بشكل يومى .

    اخى النجم الواثق انت تعلم ان الماشر اذا تجاوز تلك النقطه فانه سيذهب الى النقطه الاخرى وسيبقى محتجزا خلفها الا اذا تجاوزها والماشر وصل اليوم الى 1690 وتراجع الى 1677 واغلق عندها انى اعلم وكذالك الاخوه الموجين ان طريق التصحيح معروفه بعد كل موجه صاعده……….. الماشر انهى الموجه الصاعده الثانيه وهو بطريقه الى الثالثه الهابطه هذا اللذى اعرفه ………….وان كان عند الاخوه الموجين او الكلاسيكين اى اعتراض فليصححونى وانى اتقبل منهم ذالك بكل محبه ………………. هنالك من قال انى انظر الداو جونز وهنالك من يقول بانى متعصب واحب خلق المشاكل وهنالك من يقول بان اغلب اللذى اقوله غير صحيح………………….وانى ااكد لكم بان كل ذالك غير صحيح وان المحلل معرض الى الخطأ ولكن بنسبه مقبوله تثبتها الايام القليله ولكن الاغلبيه تريده كتابا منزلا ……………….ان الاخوه المحللين والمستثمرين المثقفين قادرين على استيعاب ذالك ………………………… كل ما فى الموضوع ان الاخ طرح موضوع بدون دليل و قمت وقتها باعطائكم الدليل لتثبيت هدف الموضوع ان التصحيح مستمرا بغض النظر عن كاتب الموضوع …………………….. انى اخذ المواضع بكل بساطه ولكن طرحى لهذا الموضوع هو دفاعى عن المبدا ………………… انتم اعطيتمونى لقب المحلل فقد دعمت موضوع الاخ برايى وبدليل فيجب ان يحترم ويستمر الموضوع ……………وما حاجتى للقب اذا لم يحترم رايى .

    __________________

  2. ياخوي لاتخربط من الكلام

    خل المشرف يرجع الموضوع وبتلقى شارت متعوب عليه حطيته وتم حذفه بعدها بدقائق

    انتو للاسف تزعلون وتولولون يوم انقولكم السوق بنزل ويوم بطلع تخلون الواحد ملك التحليل

    كان الله في عونك

    نعم والله !! احسنت اخى الفاضل , يا اخى يحبون تقول لهم طلوووووع , خلاص قول لهم مثل ما يحبون لعل وعسى ان يقولوا لك يا ملك !!! ولهذا يختلف المحللون , فلكل قراءته الخاصه وكيف يقرأ الشارت , فانت تنظر اليه بالهبوط وغيرك ينظر اليه بالصعود وان هبط مليون نقطه !!! تحياتى .

    __________________

  3. أذكروا الله يا جماعة الخير …ما صار إلا كل خير

    إلا موضوع هو …مب راس ريال !!

  4. موضوع الريال انحذف لانه يكتب مواضيع بدون ما يحط ادلة !! مجرد رمسة و تنقال

    صحيح ان انت حطيت الدليل لكن منو كان المفروض ينزل الدليل و المعلومات ؟! صاحب الموضوع صح ؟

    لان لو ادارة المنتدى خلت كل واحد على راحته بتشوف كل واحد نزل موضوع و كتب كلام على كيفه و حسب تحليله ،، و بتصير فوضى

    بالنسبة لموضوعك هذا فالعنوان في جهة و المحتوى في جهة

    وين الادلة ياخوي على كلامك ؟! ما نشوف الا احتجاج منك على حذف موضوع ثاني و اعتقد كان المفروض تنزل مثل هالموضوع في قسم الملاحظات او ترسل رسالة خاصة لاحد الاداريين او المشرفين

    ياخوي لاتخربط من الكلام

    خل المشرف يرجع الموضوع وبتلقى شارت متعوب عليه حطيته وتم حذفه بعدها بدقائق

    انتو للاسف تزعلون وتولولون يوم انقولكم السوق بنزل ويوم بطلع تخلون الواحد ملك التحليل

    كان الله في عونك

    __________________

Comments are closed.