السلام والرحمة

الارتداد قادم لامحالة .. مافى سوق فالعالم يستمر فالهبوط او يستمر فالصعود

الاسعار الحالية مثل ماذكرنا هي مثاليه للاستثمار

صحيح انه الاسعار غير مصدقه والنفسيات تعبانه خاصة المتعلقين على اسعار عاليه

لاكن الكثير ممكن ينتظر هذه الفرصة للدخول وجني ارباح جيده فى ايام معدودة او استثمار طويل

بعض الاسهم بلغت سعر الاكتتاب والكثير منها تحت مكرر السهم والقيمة الدفترية

الازمة عالميه ممالاشك فيه وكل مايتبع من تخفيضات فالفائدة من البنوك المركزية العالمية والمحلية

ماهي الا مسكنات وقتيه لااكثر لاكن تبقى الازمة قائمة .. لو راجعنا كم مرة قام البنك المركزى فقط هذه

السنه بتخفيض الفائدة .. لاكن مع الوقت ان شاء الله سوف نكون بعيد عن مايجرى حاليا

أو يرتفع السوق بطريقة جدا جيدة ومن ثم يتأثر من اسعار عليا بالاسواق العالميه من جديد

المهم انه بلغة الارقام فالاسعار مغرية للاستثمار وهي فرصة ذهبية لانه حتى لو الشركات اغلقة

وطبعا هذا بعيد (لاقدر الله) فلوسك فى جيبك .. هذى مش توصية بشراء عند 10 او 20

لا احنا نتكلم عن اسعار اكتتاب فى شركات قائمة ورابحه واسعار اقل من القيمة الدفترية يعنى عند

التوزيعات السنوية تربح

هذا والله اعلم

الله يوفق الجميع

181 thoughts on “الارتداد قادم ..لاياخذنا التشاؤم..بعيد عن الواقع

  1. الساعة الان 9

    يبدو ان الداو جونز بدأ في تشكيل ترند صاعد
    ستضح الصورة خلا ساعة والكلمة النهائية عند الاغلاق

    الاحتمال ان يغلق في الاخضر

    مجرد ملاحظة

  2. الغريب اليوم معظم القطاعات والاسهم ان لم يكن كلها قد لامست فيبو 0% يعني ان بعض الارتدادات كانت للحفاظ على الثبات عند هذه النقطة.

    السؤال: المرحلة القادمة بعد المتغيرات في بنوك اوروبا والمنطقة وتخفيض الفائدة والاجراءات الحمائية البريطانية والاوروبية السؤال هل سنرتفعععععع ام نؤكد الهبوط وبلا عودة حتى اشعار اخر

    طار العقل

  3. لم يستطيع اكثر الناش تشائما توقع الاسعار الحالية …

    تخيل سمعت الان على احد القنوات ان سهم اعمار بهذا السعر يعتبر بمكرر ربحية تحت الواحد وبالتحديد 0,88 مرة ,,,
    وانه حتى لو افلست الشركة لا قدر الله فان المساهم سيحصل على 12 درهم تعويض ..

    اذا هذا هو الواقع والازمات تخلق الفرص التي من الناذر ما تتكرر …..

  4. السلام عليكم ورحمة الله

    نعم عين العقل لا يبقاه سوق طول الدهر في نزول واعتقد الايام القادمة بغض النظر عن المشاكل اللى يحصل عند الاجانب راح يكون اسواقنا غير باذن الله سبحانه

    والهبوط او الانهيار الحاصل الان واغلب الاسهم في الحضيض ورخص التراب اعتقد فرصة لمن يمتلك السيولة في الدخول على هذي الاسعار اللى في الخيال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    هبوط هبوط هبوط ومن بعد أن شاء الله صعود قوي

    واتمنى من السيد محمد العبار اعلن خبر الارباح و من بعد تفعيل الشراء

    ونعم اليوم الاخبار بعد اغلاق الاسواق كان خبر ايجابي بتخفيض الفائدة

    نعم اخوي الكريم (سهامي ) بارك الله فيك ونعم للتفاؤل

    واه لو كان عندي سيولة للأسف الدمار فلسني من كثر التعديل وترقيع ،،،،،،،،،،،،،،،،، ولكن الصبر والصبر مفتاح الفرج ان شاء الله

  5. هل من الممكن للأموال الساخنة كما يقولون دخول اسواق الأسهم مرة أخرى
    عند هذي الأسعار ؟؟

Comments are closed.