السلام والرحمة 

الارتداد قادم لامحالة .. مافى سوق فالعالم يستمر فالهبوط او يستمر فالصعود
الاسعار الحالية مثل ماذكرنا هي مثاليه للاستثمار
صحيح انه الاسعار غير مصدقه والنفسيات تعبانه خاصة المتعلقين على اسعار عاليه
لاكن الكثير ممكن ينتظر هذه الفرصة للدخول وجني ارباح جيده فى ايام معدودة او استثمار طويل
بعض الاسهم بلغت سعر الاكتتاب والكثير منها تحت مكرر السهم والقيمة الدفترية
الازمة عالميه ممالاشك فيه وكل مايتبع من تخفيضات فالفائدة من البنوك المركزية العالمية والمحلية
ماهي الا مسكنات وقتيه لااكثر لاكن تبقى الازمة قائمة .. لو راجعنا كم مرة قام البنك المركزى فقط هذه
السنه بتخفيض الفائدة .. لاكن مع الوقت ان شاء الله سوف نكون بعيد عن مايجرى حاليا
أو يرتفع السوق بطريقة جدا جيدة ومن ثم يتأثر من اسعار عليا بالاسواق العالميه من جديد
المهم انه بلغة الارقام فالاسعار مغرية للاستثمار وهي فرصة ذهبية لانه حتى لو الشركات اغلقة
وطبعا هذا بعيد (لاقدر الله) فلوسك فى جيبك .. هذى مش توصية بشراء عند 10 او 20
لا احنا نتكلم عن اسعار اكتتاب فى شركات قائمة ورابحه واسعار اقل من القيمة الدفترية يعنى عند
التوزيعات السنوية تربح
هذا والله اعلم
الله يوفق الجميع
السلام عليكم .. موضوع جميل .. بس اخواني الخبره في الاسهم عندي بسيطة … وتقريبا خسرت اكثر عن 40 في المية من راس مالي .. السؤال الي ابي اعرفة عن البوك فاليو او القيمة الدفترية ؟؟ مش فاهمنها يعني لو اشتريت اعمار ع 7 دراهم مثلا .. والشركة فلست شوة يصير بفلوسي .. واذا بتنصحوني بشركة توزع ارباح جيدة؟؟
وسمحولي
اخى الكريم قلبى معاك والله ..
اعلم مافى خاطرك واي المواضيع تقصد وانا قراتها مثلك
لاكن اخى تذكر شي انه اي نزول قادم يعادل درجة النزول اللتى حصلت
من عند 10 يعنى اعمار 0 .. هل تصدق سعر اعمار يصل 0 ؟!!
وان شاء الله .. الله بيعوضك خير .. وبشر المؤمنين اللذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون
ان شاء الله الارتداد اللى جاى قوى
وهذا بالضبط اللى نتكلم عنه اخوي .. بارك الله فيك
تعجبنى مداخلاتك اخوي رجل المطر
اخى فعلا مثل ماذكرت الازمة كبيرة وكبيرة جدا جدا نحن نتكلم عن عمالقة الاقتصاد العالمى
اللى كل بنك فى كل انحاء العالم يقترض منهم نحن نتكلم فى من يحدد مستقبل الطلب على النفط
نحن نتكلم عن نصف الاقتصاد العالمى ونحن نتكلم ونتكلم عن امريكا عصب الاقتصاد والمحرك الرئيسى
والمصيبة الحاليه انه محد عارف شو هذه الخطة الجديدة ومتى راح يبدأ مفعولها ومن اللى بيكون عليه
الدور فالمستقبل القريب .. والجميع اجمع على انه الازمه راح تشل الاسواق على مراحل …
لاكن فعلا لاياخذنا التشاؤم بعيد عن الواقع .. والواقع يقول انه على هذه الاسعار محد يخسر
ممكن الواحد يقول ممكن غدا تكون ارخص (وهذا جايز) لاكن السوق او اعمار راح يعطى حركة فالايام
القادمه وهي حركة مضاربين بحته لاكن تتضح حينها معالم اذا ماكان السهم بيكمل نزول او بيرتد بعيد
للاعلى وهذه الحسبه سهله جدا .. يعنى عندما اعمار لامس 6.30 وضحنا فى الموضوع الاخير
متى صار الارتداد وحذرنا من انه تحت 8.30 يعنى ممكن نشوف تحت 6.30 ومن ثم بينا انه اذا ماكسر
اعمار 6.80 يعنى خطر وممكن بسهوله يكسر 6.30 وحتى عندما فتح السهم بفجوة ومن ثم اغلق
على اللمت اب حذرنا انه حصلت 3 اشياء غير جيده
بالعربى يعنى مع الارتداد نحن قادرين ان نحدد اذا ماالسهم سوف يواصل الصعود مع التحذيرات
يعنى عند التحذيرات صرف النص وخذ من تحت
هذا شي
اما اذا احنا نتكلم عن انه للان لم يتحرك احد من المسؤولين لطمئنت المستثمرين يااخى انا استغرب
مثلك واكثر .. ومش عارف شو الحكمة من هذا .. لانه السوق نفسيات نفسيات
لاكن اذا فى حد يقول انه اقتصاد الامارات ضعيف .. فليسمح لى لانه اقتصاد الامارات اقوى من 20 دولة
بحجم الامارات .. تخيلة تنين يحمل قطة
تحياتى لك