مســاكم الله بالخيــر ,
انا مصـمم جرافيـك آحترافي , ماكنـت دآخل في مجـآل البزنس , وكنت فقـط آشتغل للآقـارب و لـ آشغـالي الخاصـة , بس الحيـن فتـحت المجـال للتجــارة ,
ويمكـن الكثـير مايعرفنـي , ولا شـاف تصاميــم لي من قبـل ,
لذلك راح اقـدم عرضي التنـــافسي ولانـي كلي ثقـه من شغلـي و احتـرافيته . !
وعرضـي كالآتــــي
آطلب تصميــمك وآعطيــني جميـع تفاصيـله و الآلوان و إلأي تبااه يكـون مكتـوب فيه , و انــا راح آصمم لـك تصميـم آحترآآفي في آسـرع وقت ,
و رآح تشـوف التصميـم , إذا عجبــك تحـول لي البيـزات ويكـون حلالـك , و إذا ما عجبـك إنـت مب ملزوم لـي بـ ولا درهـــم !!
وإذا عجبـــك تروم تعدل عليـه 5 مـرات بعد ما تشـوف اول نسخـه منه ,!
5 مــرات و هالشي ماتوقـع المصمميـن يعطـونك إيــاه , بس آنـا لاني آبـا آنافـس و وآثـق من شغلـي متأكد إنك راح من آول نسخـه تقولي خلآص وصلــــــــــــــــت !!
خبـرتي في شغـل المنتـديات بجميـع آنـواعها , المطبـوعات بجميـع آنـواعها , و الإعــلانات التجـارية في المـواقع و الجـرايد . .
و آسعـاري تنـافسيـة آيضــا” , وماتنـدفع لي إلا عقـب مايعجبــك الديــزاين ,
آسعـاري تكــون حسـب التصميـم و العــدد , بس لآتخـافون تبـدا من 25 درهــم و ما تتعــدى الـ 200 درهم . ,
للــتواصل
– عبر هذا الموضوع , اكتب رد بالمطلـوب + ايميـلك وراح يتم التواصل معاك في نفس اليوم ان شا الله . .
– عبر البريد الالكتروني , اكتب طلبك وأرسله لي على إيميلي الخاص ,
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم . ,
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم . ,
راح يتم إغلاق باب الطلبات و راح ينتهي وقت العرض اليوم في الليل السـاعه 10 . .
إلي يبا يطلب يطلب بأسرع وقت , قبل انتهاء العرض عسب يطبق عليه العرض مالي . .
راح أحط موضوع يديد فيه بعض تجارب زبايني و تصاميمهم الأسبوع الياي ,
و راح اضيف بعض الاشياء الجديده إلي أضفتها لقائمة خدماتي . .
و ان شا الله تكون على قد الطمووح ^^
للتواصل
own2me@hotmail.com
ألم الجرح .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
مم شكله مخرف المسن , انا ضفتج مره ثانيه في نفس الايميل
و ضفتج بعد على ايميلي الثاني للتأكد ,
ع العموم طرشيلي ايميل بالطلب إاحسن بوايد عسب نتجنب التأخيرات