السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . ,

مســاكم الله بالخيــر ,

انا مصـمم جرافيـك آحترافي , ماكنـت دآخل في مجـآل البزنس , وكنت فقـط آشتغل للآقـارب و لـ آشغـالي الخاصـة , بس الحيـن فتـحت المجـال للتجــارة ,

ويمكـن الكثـير مايعرفنـي , ولا شـاف تصاميــم لي من قبـل ,

لذلك راح اقـدم عرضي التنـــافسي ولانـي كلي ثقـه من شغلـي و احتـرافيته . !

وعرضـي كالآتــــي

آطلب تصميــمك وآعطيــني جميـع تفاصيـله و الآلوان و إلأي تبااه يكـون مكتـوب فيه , و انــا راح آصمم لـك تصميـم آحترآآفي في آسـرع وقت ,

و رآح تشـوف التصميـم , إذا عجبــك تحـول لي البيـزات ويكـون حلالـك , و إذا ما عجبـك إنـت مب ملزوم لـي بـ ولا درهـــم !!

وإذا عجبـــك تروم تعدل عليـه 5 مـرات بعد ما تشـوف اول نسخـه منه ,!

5 مــرات و هالشي ماتوقـع المصمميـن يعطـونك إيــاه , بس آنـا لاني آبـا آنافـس و وآثـق من شغلـي متأكد إنك راح من آول نسخـه تقولي خلآص وصلــــــــــــــــت !!

خبـرتي في شغـل المنتـديات بجميـع آنـواعها , المطبـوعات بجميـع آنـواعها , و الإعــلانات التجـارية في المـواقع و الجـرايد . .

و آسعـاري تنـافسيـة آيضــا” , وماتنـدفع لي إلا عقـب مايعجبــك الديــزاين ,

آسعـاري تكــون حسـب التصميـم و العــدد , بس لآتخـافون تبـدا من 25 درهــم و ما تتعــدى الـ 200 درهم . ,

للــتواصل

– عبر هذا الموضوع , اكتب رد بالمطلـوب + ايميـلك وراح يتم التواصل معاك في نفس اليوم ان شا الله . .

– عبر البريد الالكتروني , اكتب طلبك وأرسله لي على إيميلي الخاص ,

own2me@hotmail.com

207 thoughts on “اطلب التصميم الآن , ولا تدفع إلا بعد أن يعجبك !

  1. dr.busines

    الحممممدلله اختي عيبج تصميمي و الحمدلله ظهرتي راضيه 100% شرات ماشووف , وها والله اهم شي عندي

    و ان شا الله اخلص طلبج الثاني في اقررب فرصه وتستاانسيين عليه وعيبيج , .

    و ان شا الله اكوون انا دوم اختيارج الاول في طلباات التصميم , واكون عند حسن الظن . .

    سـטּيـטּ ~؏ـمريـے

    ما شا الله عليج اختي , و ان شا الله تستوين مصممه محترفه في اقرب فرصه , و انشوف عروضج هني عندنا في المنتدى
    ونتنافس انا وياج لوول

    وبالتوفييج ان شا الله لج , واذا حابه تطلبين شي مايردج إلا لسانج , .

  2. انا مصممه شبه محترفه وشغلك ماشاءالله مرتب

    وسعرك روعه مقارنه بتعب التصميم ^_^ بالتوفيج

  3. هلا اخوي الجابري99 ثانكيوووو وااااااااااااااايد على التصميم الروووووووووووووعه اللي يهبل ( هذا التصميم الأول ترا اللي اتكلم عنه )

    اما التصميم الثاني رووووووووووووووووووووعه بعد بس هذا اللي شفته اول صفحه ومن اتخلص منه بقولك رايي

    وبخصوص اسعارك كلمة روووووعه شوي عليها ( اسعارك ابدا ابدا مب مبالغ فيها )

    واما تعاملك ( تعامل محترم ويخلي الواحد يحب يتعامل معاك 100 الف مرة )

    الله يوفقك ويرزق ان شاء الله

    تقبل مروري ولي عوده في تعليق ثاني بعد انتهاء التصمصم الثاني

  4. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .

    باب الطلبات مفتوح حاليا” ,
    باب الطلبات العاجلة مفتوح حاليا” , ( في غضون أقل من 24 ساعه )
    باب الاستفسارات والمساعدات مفتوح حاليا”

    own2me@hotmail.com

Comments are closed.