مســاكم الله بالخيــر ,
انا مصـمم جرافيـك آحترافي , ماكنـت دآخل في مجـآل البزنس , وكنت فقـط آشتغل للآقـارب و لـ آشغـالي الخاصـة , بس الحيـن فتـحت المجـال للتجــارة ,
ويمكـن الكثـير مايعرفنـي , ولا شـاف تصاميــم لي من قبـل ,
لذلك راح اقـدم عرضي التنـــافسي ولانـي كلي ثقـه من شغلـي و احتـرافيته . !
وعرضـي كالآتــــي
آطلب تصميــمك وآعطيــني جميـع تفاصيـله و الآلوان و إلأي تبااه يكـون مكتـوب فيه , و انــا راح آصمم لـك تصميـم آحترآآفي في آسـرع وقت ,
و رآح تشـوف التصميـم , إذا عجبــك تحـول لي البيـزات ويكـون حلالـك , و إذا ما عجبـك إنـت مب ملزوم لـي بـ ولا درهـــم !!
وإذا عجبـــك تروم تعدل عليـه 5 مـرات بعد ما تشـوف اول نسخـه منه ,!
5 مــرات و هالشي ماتوقـع المصمميـن يعطـونك إيــاه , بس آنـا لاني آبـا آنافـس و وآثـق من شغلـي متأكد إنك راح من آول نسخـه تقولي خلآص وصلــــــــــــــــت !!
خبـرتي في شغـل المنتـديات بجميـع آنـواعها , المطبـوعات بجميـع آنـواعها , و الإعــلانات التجـارية في المـواقع و الجـرايد . .
و آسعـاري تنـافسيـة آيضــا” , وماتنـدفع لي إلا عقـب مايعجبــك الديــزاين ,
آسعـاري تكــون حسـب التصميـم و العــدد , بس لآتخـافون تبـدا من 25 درهــم و ما تتعــدى الـ 200 درهم . ,
للــتواصل
– عبر هذا الموضوع , اكتب رد بالمطلـوب + ايميـلك وراح يتم التواصل معاك في نفس اليوم ان شا الله . .
– عبر البريد الالكتروني , اكتب طلبك وأرسله لي على إيميلي الخاص ,
dr.busines
الحممممدلله اختي عيبج تصميمي و الحمدلله ظهرتي راضيه 100% شرات ماشووف , وها والله اهم شي عندي
و ان شا الله اخلص طلبج الثاني في اقررب فرصه وتستاانسيين عليه وعيبيج , .
و ان شا الله اكوون انا دوم اختيارج الاول في طلباات التصميم , واكون عند حسن الظن . .
سـטּيـטּ ~؏ـمريـے
ما شا الله عليج اختي , و ان شا الله تستوين مصممه محترفه في اقرب فرصه , و انشوف عروضج هني عندنا في المنتدى
ونتنافس انا وياج لوول
وبالتوفييج ان شا الله لج , واذا حابه تطلبين شي مايردج إلا لسانج , .
انا مصممه شبه محترفه وشغلك ماشاءالله مرتب
وسعرك روعه مقارنه بتعب التصميم ^_^ بالتوفيج
هلا اخوي الجابري99 ثانكيوووو وااااااااااااااايد على التصميم الروووووووووووووعه اللي يهبل ( هذا التصميم الأول ترا اللي اتكلم عنه )
اما التصميم الثاني رووووووووووووووووووووعه بعد بس هذا اللي شفته اول صفحه ومن اتخلص منه بقولك رايي
وبخصوص اسعارك كلمة روووووعه شوي عليها ( اسعارك ابدا ابدا مب مبالغ فيها )
واما تعاملك ( تعامل محترم ويخلي الواحد يحب يتعامل معاك 100 الف مرة )
الله يوفقك ويرزق ان شاء الله
تقبل مروري ولي عوده في تعليق ثاني بعد انتهاء التصمصم الثاني
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم . .
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .
باب الطلبات مفتوح حاليا” ,
باب الطلبات العاجلة مفتوح حاليا” , ( في غضون أقل من 24 ساعه )
باب الاستفسارات والمساعدات مفتوح حاليا”
own2me@hotmail.com