السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . ,

مســاكم الله بالخيــر ,

انا مصـمم جرافيـك آحترافي , ماكنـت دآخل في مجـآل البزنس , وكنت فقـط آشتغل للآقـارب و لـ آشغـالي الخاصـة , بس الحيـن فتـحت المجـال للتجــارة ,

ويمكـن الكثـير مايعرفنـي , ولا شـاف تصاميــم لي من قبـل ,

لذلك راح اقـدم عرضي التنـــافسي ولانـي كلي ثقـه من شغلـي و احتـرافيته . !

وعرضـي كالآتــــي

آطلب تصميــمك وآعطيــني جميـع تفاصيـله و الآلوان و إلأي تبااه يكـون مكتـوب فيه , و انــا راح آصمم لـك تصميـم آحترآآفي في آسـرع وقت ,

و رآح تشـوف التصميـم , إذا عجبــك تحـول لي البيـزات ويكـون حلالـك , و إذا ما عجبـك إنـت مب ملزوم لـي بـ ولا درهـــم !!

وإذا عجبـــك تروم تعدل عليـه 5 مـرات بعد ما تشـوف اول نسخـه منه ,!

5 مــرات و هالشي ماتوقـع المصمميـن يعطـونك إيــاه , بس آنـا لاني آبـا آنافـس و وآثـق من شغلـي متأكد إنك راح من آول نسخـه تقولي خلآص وصلــــــــــــــــت !!

خبـرتي في شغـل المنتـديات بجميـع آنـواعها , المطبـوعات بجميـع آنـواعها , و الإعــلانات التجـارية في المـواقع و الجـرايد . .

و آسعـاري تنـافسيـة آيضــا” , وماتنـدفع لي إلا عقـب مايعجبــك الديــزاين ,

آسعـاري تكــون حسـب التصميـم و العــدد , بس لآتخـافون تبـدا من 25 درهــم و ما تتعــدى الـ 200 درهم . ,

للــتواصل

– عبر هذا الموضوع , اكتب رد بالمطلـوب + ايميـلك وراح يتم التواصل معاك في نفس اليوم ان شا الله . .

– عبر البريد الالكتروني , اكتب طلبك وأرسله لي على إيميلي الخاص ,

own2me@hotmail.com

207 thoughts on “اطلب التصميم الآن , ولا تدفع إلا بعد أن يعجبك !

  1. موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية

    ———————————————————-
    جهاز مجرب ومضمون سنة مع فيديو لطريقة عمل الجهاز
    جيك لرفع السيارة كهربائي يشتغل ع ولاعة السيارة و البطارية
    مع جهاز لفتح البراغي السيارة بدون تعب ولا هلاك
    يرفع السيارة لوزن 2طن
    غاية الروعة والبساطة
    410 درهم + مصاريف الشحن 30 درهم عن طريق شركة امبوست

    للتواصل أرسل رسالة على الخاص أو الإيميل romio_18_@hotmail.com
    بأسمك ورقم تيلفونك ومكان الإقامة
    اضغط على الرابط فالأسفل

  2. قبلتها اخوي الاضافة بس انا ماشوفك اونلاين على الماسنجر !

    و ان شا الله اشوفك قريبا ونتفاهم ع التفاصيل واذا ماشفنا بعض

    ارسل لي ايميل بالمطلوب , وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن .

    تحياتي اخوك راشد

    اخوي انا ضفتك لاكن هل المسن بعض المرات يخرف ضيفني شيخي zb8@hotmail.com

  3. مرحبا اختي Qala ,

    بخصوص اني اعطي دورات للتصميم وجي , بصراحه مافكرت في هالشي , بس بشوف بفكر في الموضوع في المستقبل

    بس في هالفترة بصراحه صعب جدا” , و الموضوع يباله استعداد وترتيب اكثر

    ع العموم شكرا لج ع الاقتراح , وللاسف هالطلب صعب تنفيذه في الوقت الراهن

Comments are closed.