اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
يعني انه الرواتب راح تطبق بنفس نظام رواتب الجيش 95 بالميه مو مثلها ميه الميه
لانه في علاوات في الشرطة غير عن علاوات الجيش
ماهي قضيه تسوونها
بنفس نظام المطبق للقوات المسلحه بس باقل بنسه 5%
كيف يعني؟
مبروكين ويستاهلون
والف مسمار في عين الحسود
ممكن تفسر هذي النسبه 95%
والزيادة راح تكون بنفس نظام الجيش تقريبا 95 %
مبروكين لجميع منتسبين الوزاره الداخليه على هذه الزياده
في لقاء مع مدير الماليه بقناه عجمان برنامج الرابعه والناس ( بوراشد )
صرح مدير المالية بان الزياده راح تنزل شهر 6 باثر رجعي من 1/2008
وهذه الزياده تشمل المحلين باماره ابوظبي والاتحاديين …
يستاهلون العين الساهره والف مبروك
بنفس نظام المطبق للقوات المسلحه بس باقل بنسه 5%