“طيران الإمارات” يكتشف عيوبا فنية في الطائرة العملاقة ايرباص” أيه 380 “

دبي (سبق) وكالات :
أكد “طيران الإمارات” أمس التقارير التي أشارت إلى اكتشاف عيوب فنية في طائرة ايرباص “ايه 380” التي تعد الاكبر من نوعها في العالم.

وقال مصدر مسؤول في الشركة إن الطائرة التي تعمل على خط دبي نيويورك تعاني من عيوب كهربائية، وهو أمر اكتشفه مهندسو الطائرة، مما استدعى وقف الرحلات مؤقتا لعدة أيام.

ولفت إلى أن إدارة الشركة قررت تخفيض عدد رحلات الطائرة إلى نيويورك إلى رحلتين أسبوعيا بدلا من ثلاث.

وأشار إلى إن الشركة توفر رحلتين يوميا إلى نيويورك بطائرات “بوينج 777” توفر رفاهية عالية للمسافرين خاصة في درجة رجال الأعمال.

وكانت طيران الإمارات تسلمت في 28 يوليو الماضي أولى طائرتها من طراز إيرباص أيه 380، من مركز “جيرجن ثوماس” الجديد لتسليم طائرات ايه أ380 في مدينة هامبورج الألمانية.

ووقعت في يوليو 2000 صفقة لشراء سبع طائرات من طراز ايه 380 كطلبية مؤكدة وخمسة خيارات، بقيمة إجمالية قدرها 1.7مليار دولار أمريكي، وبحلول نوفمبر الماضي، وصل إجمالي طلبيات طيران الإمارات المؤكدة من هذا الطراز إلى 58 طائرة.

19 thoughts on “الحذر / طيران الامارات يكشف عيوب في الطائره العملاقه

  1. مع احترامي للجميع و للمشرفين على هذه المشاركة و ارجو انها ما تنحذف…

    يعني اخوكم نورتن كل مواضيعه التي ينقلها تحاول بطريقة مباشرة تشويه الاقتصاد الاماراتي بصورة او اخرى او سمعة الدولة.. ابتداء” من نقل مواضيع بخصوص الاختلاسات و وضع عنواين متضخمة لها…و الترجيف و جميع مواضيعه سلبية و اخر موضوع امس بخصوص انهيار اكبر شركتين امركيييتين و تلميحه بهبوط سوق دبي…انا اشوف اذا حد مب عايبنه الاقتصاد و وضع البلد..يشوفله مكان ثاني يستثمر فيه….!! مب يالس يدور و يبحث في جوجل عن اي خبر سلبي وينقله…ليش ما ينقل الاخبار الايجيابية؟؟ او بس عندنا في الامارات اخبار سلبية؟ الاسواق الثنية مافيها شي سلبي كل شي ايجابي؟ و السوق السعودي مافيه اي اختلاسات بالمرة؟

    السوق السعودي فتح نسبه تملك الاجانب اليوم واداره سوق دبي ترفض

    طبعا” هذه بعض مواضيعه القيمة فقط..!!!

Comments are closed.