اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. الحمد لله الحمد لله الحمد لله ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي

    مبروك الف مبروك تستاهلون يا حماة الوطن

    وانشاء الله عطوني يومين بحاول انزل لكم الجدول باذن الله

  2. بنفس نظام المطبق للقوات المسلحه بس باقل بنسه 5%

    كيف يعني؟

    يعني اقل عن القوات المسلحه بنسبه 5% لكل رتبه
    يعني بحدود 1000 درهم الفرق بين القوات المسلحه والشرطه
    يمكن لاني ما اعرف الحسبه كم بالضبط

  3. مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروك مبروم مبروك مبروك مبروك
    مبروك مبروم مبروك مبروك
    مبروك مبروم
    مبروك

  4. مبرووووووك

    مبروووووك
    مبرررررررروووووووووك

    وما قلتو كيف رواتب المدنييين ؟؟؟

    وفي اثر رجعي ؟؟؟

    والحمد لله

    الحمد لله

    ومبروووووكييين مرة ثاااانية

    ^____^


    الله يبارك فيكم
    المدنيين تسري عليهم نفس الزيادة والاثر الرجعي الى ان يتم تحويلهم

Comments are closed.