اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
أبا أعرف اذا الزيادة بأثر رجعي لشرطة أبوظبي بس و لا لوزارة الداخلية بعد ؟؟؟؟
ممكن حد يفيدنا ؟؟؟؟
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ك
الحمدلله والشكر لك يا رب
باثر رجعي باثر رجعي اهم شي في شي
الحمد لله لك الحمد والشكر
لا حبيبي الزياده بآثر رجعي واناا سمعت بآذني
ويستااهلون وقراار رئيس الدوله مايروح ابلاش والله يطول اعماارهم ما قصروو
للأمام يا وحوشششششششششششششششششششششششششششششششششششششش ههههههههههههههههههههههههههه
لاتنسون كل واحد يخلي مبلغ يززكي فيه صدقوني بركه ماتتووقعونهاا
ولا تنسوني مابي اي شي بس كل واحد يحطلي رصيد بس هههههههههههههههه