اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. تم تأكيد الخبر الأكيد بنزول الزياده للاتحاديه والمحليه 100% باذن الله اخر الشهر وهذا التأكيد من مالية الشرطه اليوم وبأثر رجعي ألف ألف مبروووووووووووووووك للجميع وتستاهلون كل خير والله صبرتوا ونلتوا ياحماة الوطن ودعواتكم…..

    الله يبارك فحياتك…

    بس اخوي انا نازل سنويه وعطوني راتب 5+6 دفعه وحده …كيف بينزلولي الزياده

  2. موضوع ممل جداااااااااااااااا
    انا اتريا الاستقالة من الشرطة

    وانا بعد

    جاري التقدييييييييم

  3. يستاهلون عالترفيع والله يوفقهم كل واحد منهم عليه ألف مسؤوليه والله يعينهم. بالنسبه لسهمي عالي والله شوي عليك اللي طلبتيه والله يرزقك بابن الحلال اللي يخلي سهمك دوم عالي. وبالنسبه لاهلاوي تري ماصار الا الخير ونحن مب في ظرابه وتراك بديت بالخبر اللي يسد النفس فكما تدين تدان وخللك كووووووووووووووول. تستاهلون يالربع والله يوفقكم ويسدد خطاكم

  4. سيف بن زايد يقلد عددا من المدراء والضباط رتبهم الجديدة

    May 4, 2008 – 06:40 –

    سيف بن زايد /تقليد رتب

    ابوظبي في 4 مايو/وام/قلد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية، صباح اليوم عددا من المدراء العامين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وضباطا آخرين رتبهم الجديدة.. وذلك بموجب المرسوم الاتحادي رقم ” 38″ لسنة 2008 الذي أصدره صاحب السمو رئيس الدولة / حفظه الله/.

    وضمت قائمة الترفيع كلا من:- اللواء ناصر لخريباني النعيمي مدير عام مكتب سمو الوزير، واللواء محمد العوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية واللواء مطر سالم مسيعد النيادي مدير إدارة نظم المعلومات في وزارة الداخلية واللواء احمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية .

    وفيما تمنى سموه للضباط المرفعين مواصلة البذل والعطاء.. أكد سموه ان الترفيعات الجديدة ارتكزت اولا واخيراً على الكفاءة والتمييز والقدرة على التطوير في العمل بصرف النظر عن العمر الوظيفي والمدد الزمنية التي امضاها كل ضابط قبل حصوله على الترفيع.

    الف مبرووووووووووووووك للجميع

    WAM

    ماشاء الله الجماعه اعمارهم ماتجاوزت ال 40 سنه ورتبه لواء يعني بعد سنتين ثلاث بيرفعونهم لفريق…!!!!

    كل المذكور اسماءهم اخر ترفيع لهم ماتعدى 3 سنوات…!!!!!!

    الله يزيد ويبارك…!!!؟؟؟؟؟

Comments are closed.