اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
الله يبارك فحياتك…
بس اخوي انا نازل سنويه وعطوني راتب 5+6 دفعه وحده …كيف بينزلولي الزياده
وانا بعد
جاري التقدييييييييم
موضوع ممل جداااااااااااااااا
انا اتريا الاستقالة من الشرطة
يستاهلون عالترفيع والله يوفقهم كل واحد منهم عليه ألف مسؤوليه والله يعينهم. بالنسبه لسهمي عالي والله شوي عليك اللي طلبتيه والله يرزقك بابن الحلال اللي يخلي سهمك دوم عالي. وبالنسبه لاهلاوي تري ماصار الا الخير ونحن مب في ظرابه وتراك بديت بالخبر اللي يسد النفس فكما تدين تدان وخللك كووووووووووووووول. تستاهلون يالربع والله يوفقكم ويسدد خطاكم
ماشاء الله الجماعه اعمارهم ماتجاوزت ال 40 سنه ورتبه لواء يعني بعد سنتين ثلاث بيرفعونهم لفريق…!!!!
كل المذكور اسماءهم اخر ترفيع لهم ماتعدى 3 سنوات…!!!!!!
الله يزيد ويبارك…!!!؟؟؟؟؟