اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك
تستاهلووون كل الخييير وربي يطرح فيكم وفي رزقكم البركه
سيف بن زايد يقلد عددا من المدراء والضباط رتبهم الجديدة
May 4, 2008 – 06:40 –
سيف بن زايد /تقليد رتب
ابوظبي في 4 مايو/وام/قلد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية، صباح اليوم عددا من المدراء العامين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وضباطا آخرين رتبهم الجديدة.. وذلك بموجب المرسوم الاتحادي رقم ” 38″ لسنة 2008 الذي أصدره صاحب السمو رئيس الدولة / حفظه الله/.
وضمت قائمة الترفيع كلا من:- اللواء ناصر لخريباني النعيمي مدير عام مكتب سمو الوزير، واللواء محمد العوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية واللواء مطر سالم مسيعد النيادي مدير إدارة نظم المعلومات في وزارة الداخلية واللواء احمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية .
وفيما تمنى سموه للضباط المرفعين مواصلة البذل والعطاء.. أكد سموه ان الترفيعات الجديدة ارتكزت اولا واخيراً على الكفاءة والتمييز والقدرة على التطوير في العمل بصرف النظر عن العمر الوظيفي والمدد الزمنية التي امضاها كل ضابط قبل حصوله على الترفيع.
الف مبرووووووووووووووك للجميع
WAM
تم تأكيد الخبر الأكيد بنزول الزياده للاتحاديه والمحليه 100% باذن الله اخر الشهر وهذا التأكيد من مالية الشرطه اليوم وبأثر رجعي ألف ألف مبروووووووووووووووك للجميع وتستاهلون كل خير والله صبرتوا ونلتوا ياحماة الوطن ودعواتكم…..
الله يبشرك بالخير اخوي
والله يوفقك انت والوالد في الدنيا والاخرة ان شاء الله
تستا هلون ياحماة دار زايد والله يطرح البركه بالزياده ويتنزل بوقت حلو وخاصه اللي يبا يسافر……مع الأثر الرجعي بيكون طعمها احلي وبالعافيه