اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. مبروووووووووووووووكين مقدما وتستاهلووون كل خير صبرتوا ونلتوا

    وان شاء الله بالبركة ولا تنسووووووون الصدقة

  2. يشروووووو

    الاثر الرجعي ان شاء الله ها الاسبووع ولا كيييف ؟

    وحد يعرف تفاصيل الرواتب للعسكريين والمدنيين بالنسبة لشرطة لبوظي ؟

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 74 ( الأعضاء 23 والزوار 51)
    The Lion , الامير , ابن العرين , ظبياني ماركة , أبو دانه 2 , راعي 5252 , ام مايد33 , iom , salemali100 , الدكتاتور , لوفي , سرحان , M-74 , عاشق الروزينيري , بروكر سنافي , abozaid , زايد101 , ali3313 , moh050 , saher112 , alnahdi

    ما شاء الله

  3. لاتحاتي ياراعي 5252 بتنزل للك الفرقيه لشهر 5و6 مع الزياده وبالبركه مقدما توكل واستانس بالاجازه وحط ببطنك يحه بس لاتصرفها بالاجازه

  4. ياااااااااااااااااااااااا جماعة الخير ابشرو بالخير …الاخبار الحلوه يايه وما اروم اقول لانهم مخبريني ما اقول …لكن يستاهلون هل المحلي والاتحادي …قريب بعد بأثر رجعي

  5. ماشاء الله الجماعه اعمارهم ماتجاوزت ال 40 سنه ورتبه لواء يعني بعد سنتين ثلاث بيرفعونهم لفريق…!!!!

    كل المذكور اسماءهم اخر ترفيع لهم ماتعدى 3 سنوات…!!!!!!

    الله يزيد ويبارك…!!!؟؟؟؟؟

    والله يستاهلون هب مقصرين فشغلهم…

Comments are closed.