ماشالله عليك وعلى نتائجك يا العبار صدق انها تسود الويه. يعني راص الجماعه انتظار الى اخر يوم ومخلي الجميع على اعصابه واخر شي تعلن عن خسائر وبعدين تقول في امكانيه توزع ارباح وبعدين تحدد يوم لمناقشة هذا الشي وبعدين تاجل الاجتماع يوم واليوم تجتمع الساعه 2 الظهر وتاخر العالم لين اخر الوقت ينتظرون شو توزع واخر شي اتقول مابنوزع وبنرحل الارباح يعني لا ارباح ولا توزيعات نقديه والسهم ماكل تبين من 29 الى 1,80 ووعدت الناس في فتره تشتري اسهمك وبعدين رجعت في كلامك لا حول ولا قوة الا بالله وكان الله في عون المساهمين في هذي الشركه التعيسه كلنا لصوص .. شركة دار للتمويل محققه خسائر في الربع الرابع أيضا و هي مهدده بالمخاطر أكثر من اعمار و أوصت بتوزيع 100% أرباح .. ط§ط±طھظپط§ط¹ ط£ط±ط¨ط§ط* ط´ط±ظƒط© ط¯ط§ط± ط§ظ„طھظ…ظˆظٹظ„ ط¥ظ„ظ‰ 248.8 ظ…ظ„ظٹظˆظ† ط¯ط±ظ‡ظ… (+ 23 %) ط¨ظ†ظ‡ط§ظٹط© ط¹ط§ظ… 2008 ظ…ط¹ طھظƒط¨ط¯ ط®ط³ط§ط¦ط± ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط±ط¨ط¹ ط§ظ„ط£ط®ظٹط± “ط¹ظ…ظˆظ…ظٹط© ط¯ط§ط± ط§ظ„طھظ…ظˆظٹظ„” طھظ‚ط± طھظˆط²ظٹط¹ ط£ط±ط¨ط§ط* ظ†ظ‚ط¯ظٹط© ط¨ظ†ط³ط¨ط© 100% ط¹ظ† ط¹ط§ظ… 2008.. ظˆطھط³طھط«ظ†ظٹ 20 ظ…ظ„ظٹظˆظ† ط³ظ‡ظ… طھظ… طھط*ظˆظٹظ„ظ‡ط§ ط¹ظ† ط·ط±ظٹظ‚ ط³ظ†ط¯ط§طھ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط¹ط§ظ… ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹ على الاقل لو فلست الشركه .. بيكونون وزعوا 100% أرباح يعني سوت خير قبل افلاسها .. مب مثل أملاك و تمويل ما تعرف عنهم أي شي ..
لا توزيعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات هل مازال المدافعون عن اعمار وعن العبار يقفون بنفس الصف !!! طبعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً بالتأكيــــــــــــــــــــــــــد و هل لديك شك فى هذا يا فتى
كلنا لصوص .. شركة دار للتمويل محققه خسائر في الربع الرابع أيضا و هي مهدده بالمخاطر أكثر من اعمار و أوصت بتوزيع 100% أرباح ..
ط§ط±طھظپط§ط¹ ط£ط±ط¨ط§ط* ط´ط±ظƒط© ط¯ط§ط± ط§ظ„طھظ…ظˆظٹظ„ ط¥ظ„ظ‰ 248.8 ظ…ظ„ظٹظˆظ† ط¯ط±ظ‡ظ… (+ 23 %) ط¨ظ†ظ‡ط§ظٹط© ط¹ط§ظ… 2008 ظ…ط¹ طھظƒط¨ط¯ ط®ط³ط§ط¦ط± ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط±ط¨ط¹ ط§ظ„ط£ط®ظٹط±
“ط¹ظ…ظˆظ…ظٹط© ط¯ط§ط± ط§ظ„طھظ…ظˆظٹظ„” طھظ‚ط± طھظˆط²ظٹط¹ ط£ط±ط¨ط§ط* ظ†ظ‚ط¯ظٹط© ط¨ظ†ط³ط¨ط© 100% ط¹ظ† ط¹ط§ظ… 2008.. ظˆطھط³طھط«ظ†ظٹ 20 ظ…ظ„ظٹظˆظ† ط³ظ‡ظ… طھظ… طھط*ظˆظٹظ„ظ‡ط§ ط¹ظ† ط·ط±ظٹظ‚ ط³ظ†ط¯ط§طھ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط¹ط§ظ… ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹ
على الاقل لو فلست الشركه .. بيكونون وزعوا 100% أرباح يعني سوت خير قبل افلاسها .. مب مثل أملاك و تمويل ما تعرف عنهم أي شي ..
اكتملت السالفه منه ماشي اي توزيعات ومن جهه هبوط معظم الاسواق العالميه
شباب كان الموضوع واضح و أنا حكيت من قبل.
عجبني البند الثالث من الملاحظات , يعني اللي يريد يروح يشحت يروح يمكن يعطوه .
طبعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً بالتأكيــــــــــــــــــــــــــد
و هل لديك شك فى هذا يا فتى