يرجى من الاخواة وضع أي أخبار عن اجتماع مجلس إدارة اعمار العقارية ،

من اجل مناقشتها

وشكراً للجميع .

198 thoughts on “اخبار اجتماع مجلس ادارة اعمار العقارية ؟

  1. حسبي الله ونعم الوكيل ….

    تراهم اتعودوا يسووون اللي يبونه ونحن نرمس بالسالفة يومين وناكل تبن …

  2. انقشعوا .. باجر لا تشوفون السوق خخخخ

    صدقك انا بتريا لين الساعه 2 عقب بشوف السوق ونا مغمض عيوني هههههههههه

  3. طبعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً بالتأكيــــــــــــــــــــــــــد

    و هل لديك شك فى هذا يا فتى

    حبيت امسي عليك يا استاذ , مساءك سعيد .

  4. ماشالله عليك وعلى نتائجك يا العبار صدق انها تسود الويه.

    يعني راص الجماعه انتظار الى اخر يوم ومخلي الجميع على اعصابه واخر شي تعلن عن خسائر

    وبعدين تقول في امكانيه توزع ارباح

    وبعدين تحدد يوم لمناقشة هذا الشي

    وبعدين تاجل الاجتماع يوم

    واليوم تجتمع الساعه 2 الظهر

    وتاخر العالم لين اخر الوقت ينتظرون شو توزع

    واخر شي اتقول مابنوزع وبنرحل الارباح

    يعني لا ارباح ولا توزيعات نقديه

    والسهم ماكل تبين من 29 الى 1,80

    ووعدت الناس في فتره تشتري اسهمك وبعدين رجعت في كلامك

    لا حول ولا قوة الا بالله

    وكان الله في عون المساهمين في هذي الشركه التعيسه

    شو تنتظرون من رجل كذاب حياته كلها كذب أرباحه كلها كذب وحتى في خسايره يكذب .

Comments are closed.