نحن العرب عند الشدة ناخدها بروح الخفة والنكتة صدق شرُ البلية ما يُضحك إن شاء الله ربنا يكتب هذا اليوم الأخير لها البلية
في النهاية كل واحد راح ياخذ المقسوم له ….اخوي لا تحاتي السوق …. اعمار لم ولن ينصف مستثمريه ابدا …..
هذا شعار ومانشيت اعمار للصحف غدا وين الصحافه ينقولون عني
نحن العرب عند الشدة ناخدها بروح الخفة والنكتة صدق شرُ البلية ما يُضحك إن شاء الله ربنا يكتب هذا اليوم الأخير لها البلية
أخ فيصل وعدتنا بتوصية على سهمين في سوق دبي وسهمين في سوق ابو ظبي
نحن بالانتظار
الله يسلمك اخوي توني واصل الفندق … وانا كنت في المطار ساعتين في اسطنبول ما ادري شوا عندهم من مشاكل تفتيش المهم حتى ساعتها كتبت باللغه الانجليزيه كنت قاعد في الكوفي شوب …. ووصيت على اياك
المهم واصل الفندق من 40 دقيقه … شوا صار مع اعماروف
فالك طيب بس خلني شوي احط راسي
واعطيه شاورما تركيه … وبعدها نفتح الشارت على اعمار وربعه
سوق بوظبي بصراحه فاجأني اليوم سهمين الدار وصروح رغم ان هناك فرصه طيبه لصعودهم الصاروخي لكن فشل صروح في الاغلاق وايضا الدار …. لكن هناك فرصه في حال توفر الاخبار الايجابيه من اعماروف
خلاص انتها الفلم
كل واحد يسكر التلفزيون
هههههههه
مع السلامه
في النهاية كل واحد راح ياخذ المقسوم له ….اخوي لا تحاتي السوق …. اعمار لم ولن ينصف مستثمريه ابدا …..
هذا شعار ومانشيت اعمار للصحف غدا وين الصحافه ينقولون عني
صدق شرُ البلية ما يُضحك
إن شاء الله ربنا يكتب هذا اليوم الأخير لها البلية
الله يسلمك اخوي توني واصل الفندق … وانا كنت في المطار ساعتين في اسطنبول ما ادري شوا عندهم من مشاكل تفتيش المهم حتى ساعتها كتبت باللغه الانجليزيه كنت قاعد في الكوفي شوب …. ووصيت على اياك
المهم واصل الفندق من 40 دقيقه … شوا صار مع اعماروف
فالك طيب بس خلني شوي احط راسي
واعطيه شاورما تركيه … وبعدها نفتح الشارت على اعمار وربعه
سوق بوظبي بصراحه فاجأني اليوم سهمين الدار وصروح رغم ان هناك فرصه طيبه لصعودهم الصاروخي لكن فشل صروح في الاغلاق وايضا الدار …. لكن هناك فرصه في حال توفر الاخبار الايجابيه من اعماروف

التوزيعات النقدية راح تكون 7 %