أحبتي في الله
لا يوجد منا من هو معصوم من الخطأ …
و لكل منا زلاته و هفواته …
فنحن بشر نصيب و نخطىء …
بمناسبة قدوم شهر الرحمة شهر الغفران شهر العتق من النيران …
أنتهز هذه المناسبة الغالية على قلوبنا نحن المسلمين
لأرفع لكم أسمى آيات التهاني و التبريكات بقدومه
أعاده الله علينا كل عام باليمن و الخير و البركات
و أطلب من الجميع : الادارة و المشرفين و الأعضاء
أن يسامحوني لو أخطأت في حقهم يوما ما
و كل عام و أنتم بخير
تقبلوا تحياتي العطرة
الله يرحمه ويسامحة ويفغر له كل ذنوبه ويبدل سيئآته حسنات ويرزقه جنات النعيم
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
رحمة الله عليه
واضح من الموضوع انه كان انسان خلوق محب لأصدقائه
اللهم اغفر له … اللهم اغفر له وارحمه..
وعافه واعف عنه..
واكرم نزله ..
ووسع مدخله..
واغسله بالماء والثلج والبرد..
اللهم اغفر له … اللهم اغفر له وارحمه..
وعافه واعف عنه..
واكرم نزله ..
ووسع مدخله..
واغسله بالماء والثلج والبرد..
صحيح ما عرفته الا من مواضيعه واحس الناس الي يعرفونه صدمتهم كبيره
ذكرني بوفاة بنت ولد خالي وكانت توها 25 توفت بسكته قلبيه وكان قبل عرسها بيوم
اللهم أرحم المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
لاشعوريا يلست ادور على مواضيع الاخ الكريم بومريم رحمة الله عليه…..فاذا بكم اخواني السباقون بالدعاء له….وهذا مانعاهده منكم اخواني واخواتي اعضاء المنتدى…..هذا دليل المحبة والاخوة الصادقة التي تنبع من قلوب طاهرة …..فالميت لايحتاج الا للدعاء الصادق…فيارب تقبل دعاءنا لهذا الاخ الكريم الذي لم نرى منه الا الخير والمحبة بهذه الدنيا…..اللهم اغفر له واسكنه فسيح جناتك …..ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
انا لله وانا اليه راجعون.
لاحول ولاقوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفر له … اللهم اغفر له وارحمه..
وعافه واعف عنه..
واكرم نزله ..
ووسع مدخله..
واغسله بالماء والثلج والبرد..
صحيح ما عرفته الا من مواضيعه واحس الناس الي يعرفونه صدمتهم كبيره
ذكرني بوفاة بنت ولد خالي وكانت توها 25 توفت بسكته قلبيه وكان قبل عرسها بيوم
اللهم أرحم المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات