أحبتي في الله

لا يوجد منا من هو معصوم من الخطأ …

و لكل منا زلاته و هفواته …

فنحن بشر نصيب و نخطىء …

بمناسبة قدوم شهر الرحمة شهر الغفران شهر العتق من النيران …

أنتهز هذه المناسبة الغالية على قلوبنا نحن المسلمين

لأرفع لكم أسمى آيات التهاني و التبريكات بقدومه

أعاده الله علينا كل عام باليمن و الخير و البركات

و أطلب من الجميع : الادارة و المشرفين و الأعضاء

أن يسامحوني لو أخطأت في حقهم يوما ما

و كل عام و أنتم بخير

تقبلوا تحياتي العطرة

94 thoughts on “=====> إذا غلطنا عليكم ….. سامحونا <=====

  1. الله يرحمك..
    والله إن العين والقلب يبكيان لفقدان أخ عزيز مثلك..
    في جنات الخلد بإذن الله،،،

  2. ان القلب ليحزن وإن العين لتدمع وانا على فراقك لمحزونون
    سامحناك دنيا و آخرة
    لا اله الا الله

  3. مسامحينك دنيا واخره

    لا نذكر منك الا كل خير

    تقبلك الله قبولا حسنا يا عاشق الروح

  4. الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

    انا شراتكم دشيت مواضيعه وعورني قلبي

    الله يرحمه اخلاقه طيبه

Comments are closed.